بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

جنايات كفر الشيخ تعاقب متهم بخطف وهتك عرض عاملة بالمشدد 5 سنوات

كتب - إسلام عمار:

0 9
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الثالثة”، اليوم الأحد، بمعاقبة سائق يقيم بمركز بيلا، بالسجن المشدد 5 سنوات، وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة، وذلك لأتهامه بخطف وهتك عرض عاملة.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الكريم شامخ، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد صقر، وحاتم حمزة، وسكرتارية مجدي غانم، وإسلام غازي، وذلك في أحداث القضية رقم 14278  لسنة 2019 جنايات مركز شرطة الحامول، والمقيدة برقم 1798 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.
 
 
وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ، أحال المدعو “محمد ي.ف.ي”، 32 سنة، سائق ويقيم قرية الجرايدة، التابعة لمركز بيلا، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنه في يوم 28 / 7 / 2019، بدائرتی مرکزی شرطة بیلا و الحامول، خطف المجني عليها “ا.ع.ع”، 22 سنة، عاملة بحانوت ملابس، بطريق الإكراه الواقع عليها.
 
وتبين من قرار إحالة المتهم إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، بأنه أشهر سلاح أبيض “موس” في وجهها مهددا إياها بإيذائها وجذبها عنوة داخل الدراجة البخارية “توك توك” قيادته، واصطحبها إلى أحد الأماكن النائية بعيدا عن أعين الرقباء متمكنا بتلك الوسيلة القصرية من بث الرعب في نفسها وخطفها.
 
وتبين من أوراق القضية أن المتهم  هتك عرض المجني عليها المذكورة بالقوة بأن أصطحبها عنوة إلى أحد الأماكن النائية بعيدا عن أعين الرقباء حتى استطالت يده مو اطن عفتها، كما أتهم المتهم بإحرازه سلاح أبيض “موس” بغير مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية إحرازه.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: