بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

“سوابقك أكبر من سنك”..جنايات كفر الشيخ تقضي ببراءة نجار مسلح من تهمة الإتجار في الهيروين

كفر الشيخ - سوزان هاشم ورانيا بدير:

0 7
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الثالثة”، اليوم الثلاثاء، ببراءة نجار مسلح، مما أسند إليه من تهمة الإتجار في الهيروين.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الكريم شامخ، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد صقر، وحاتم حمزة، وسكرتارية مجدي غانم، وإسلام غازي، وذلك في أحداث القضية رقم 5189 لسنة 2019 جنايات قسم أول شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1163 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.
 
وشهدت جلسة محاكمة المتهم الصادر بحقه قرار البراءة، مناقشة رئيس المحكمة المستشار عبد الكريم شامخ، للمتهم حول بياناته الشخصية، ضمن إجراءت سير المحاكمة، فقال له رئيس المحكمة في نهايةو مناقشته:”أنت عندك سوابق كتير يعني سوابقك أكبر من سنك”، نظرًا لأتهام المتهم في عدد 45 قضية قبل ذلك ما بين مخدرات، وسرقات بالإكراه، وضرب.
 
تعود أحداث القضية عندما أحال المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، المدعو “صبري ا.ع.ا”، 37 سنة، نجار مسلح، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنه في يوم 4 / 6 / 2019، بدائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ، أحرز بقصد الإتجار جوهر الهيروين المخدر عبارة عن حيازته لعدد 56 لفافة هيروين.
 
دفع رائد نوفل، محامي المتهم، خلال جلسة المحاكمة ببطلان إذن النيابة العامة لبنائه على تحريات غير جدية، والعبث بالحرز المزعوم ضبطه مع المتهم.

 

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: