بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

جنايات كفر الشيخ تقضي ببراءة متهم بسرقة صاحب محل بالإكراه

0 4
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الرابعة”، اليوم الإثنين، ببراءة متهم بسرقة صاحب محل بالأشتراك مع آخرين بالإكراه تحت تهديد السلاح بمدينة كفر الشيخ.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار شريف عرابين، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية عمرو جمال، وإبراهيم منصور، وذلك في أحداث القضية رقم 11923 لسنة 2018 جنايات قسم أول كفر الشيخ، والمقيدة برقم 2836 لسنة 2018 كلي كفر الشيخ.
 
وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو “طارق ف.م.ا.س”، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنه في يوم 25 / 10 / 2018، بدائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ، سرق مبلغ مالي بالأشتراك مع 6 آ خرين مملوكة للمجني عليه “خليل أ.خ.ب”، وكان ذلك بالإكراه الواقع عليه تحت التهديد باستعمال السلاح الناري “فرد خرطوش”، والأسلحة البيضاء “سنج وسكين”.
 
وتبين من قرار إحالة المتهم الصادر بحقه البراءة بأنه والمتهمين الست الآخرين، توجهوا للمجني عليه في المحل الخاص به وأشهروا في مواجهته السلاح الناري والأسلحة البيضاء مهددين إياه وتعدوا عليه بالأسلحة البيضاء والأيدي محدثين به عدة إصابات، حتى جرى الأستيلاء على المسروقات من المجني عليه، كما جرى توجيه أتهام للمتهم بإحرازه مع آخرين  سلاح ناري “فرد خرطوش”، وطلقات تستعمل في السلاح، وأسلحة بيضاء.
 
ودفع رائد نوفل، محامي المتهم، خلال جلسة محاكمته، باختلاف معاينة الشرطة على ماهو قائم بالتحقيقات، وتناقض أقوال المجني عليه، وعدم ضبط أسلحة نارية وذخائر، والأختلاف في أركان جريمة السرقة، بركنها المادي والمعنوي، وأنتفاء صلة المتهم بالسرقة.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: