بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بالصور..إجراءات احترازية في امتحانات طلاب جامعة كفر الشيخ

0 17
أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، تطبيق الإجراءات الاحترازية في امتحانات الفصل الدراسي الثاني، لطلاب السنوات النهائية للعام الجامعي الحالي بعدد من الكليات.

 

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن الإجراءات الاحترازية تتمثل في مسافات التباعد الآمنة المقررة بين الطلاب في اللجان لا تقل عن متر ونصف، وارتداء الطالب الكمامة، ,تهوية وتعقيم اللجان، ,تجهيز الأماكن المخصصة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، وتوزيع اللجان على المدرجات والقاعات بالكليات.

 

ووجه رئيس جامعة كفر الشيخ، بتواجد أستاذ المادة وقت امتحانه، وأن الأسئلة شاملة المقرر، وتسمح بقياس مستويات متنوعة، ومتعددة من أداء الطالب، و الزمن المخصص لاختبار مناسب، ومراعاة الطلاب، ومعايير الجودة، والضمان في ورقتي الأسئلة و الإجابة، والألتزام بإعلان النتيجة النهائية بعد انتهاء أعمال الامتحانات مباشرة.

 

وقال دسوقي إن الامتحانات تسير بإنتظام وفق الضوابط التي أقرها مجلس الجامعة، في إطار حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والجامعة على تخرج الطلاب دون ضرر حرصًا على مستقبلهم.

 

وكان رئيس جامعة كفر الشيخ، تفقد كليات الزراعة، والثروة السمكية، والعلاج الطبيعي، والآداب، والتربية، والطب البيطري، والتجارة، رفقة الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.  
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: