بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

ثاني قرية..محافظ كفر الشيخ يعاين مشاكل الصرف الصحي ومخلفات الأمطار بالكفر الشرقي

0 0
محافظ كفر الشيخ خلال زيارته لقرية الكفر الشرقي بمركز الحامول


زار اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، بزيارة قرية كفرالشرقي التابعة لمركزالحامول، لمعاينة شوارع، وبحث مشكلة الصرف الصحى بالقرية ميدانيا، بناء على شكاوى أهالي القرية.

 وشهدت زيارة محافظ كفرالشيخ، للقرية،  التجول فى شوارعها، واستمع إلى شكاوى أهالى قرية الكفرالشرقى، والتي احتوت على معاناتهم من سوء حالة الصرف الصحي، وانتشار مخلفات مياه الأمطار، والقمامة، فيما شدد على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقرر المحافظ، عقد اجتماع عاجل مساء اليوم الثلاثاء، بديوان عام المحافظة سوف يترأسه بحضور ممثلى مياه الشرب والصرف الصحى والوحدة المحلية بمركز ومدينة الحامول، والشركة المنفذة لأعمال الصرف الصحي، والجهات المعنية وممثلين عن أهالى الكفرالشرقي، لإيجاد الحل العاجل لمشكلة تراكم مياه الأمطار، ومعوقات مشروع الصرف الصحى بالقرية.

يذكر أن قرية الكفر الشرقي، التابعة لمركز الحامول، تعد ثاني قرية يزورها محافظ كفر الشيخ، بعد قرية كفر إبراهيم، التابعة لمركز دسوق، ميدانيا بناء على شكاوى الأهالي في كلتا القريتين، بمعاناتهم من سوء حالة الصرف الصحي، وانتشار الوحل الناتج عن مخلفات مياه الأمطار في كل أرجاء القريتين.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: