بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

ثاني الجمهورية مكرر بالتعليم الزراعي: “مذاكرة الطبلية وأبويا الفلاح سر تفوقي” – (فيديو وصور)

0 512
سيطرت الفرحة على أسرة الطالبة ندى محمد السيد محمد سعد، بمدرسة دسوق الثانوية الزراعية، الثاني مكرر على مستوى الجمهورية، والأول على قطاع طنطا في التعليم الفني الزراعي، بمجموع 92.91 %، وذلك عقب تلقي نتيجة تفوقها ونجاحها.
 
“أنا بنت الفلاح وهو سبب تفوقي وكفاية وأنا باذاكر كان أبويا بيسهرلي وبيعملي الشاي”، تلك كانت كلمات الطالبة ثاني الجمهورية مكرر، والأول على قطاع طنطا في التعليم الفني الزراعي، وتقيم بقرية أبومندور، التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ، لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، لترصد رحلة تفوقها حتى حصلت على ذلك المركز والتفوق.
 
أكدت الطالبة ندى أنها تفتخر بوالدها الذي يعمل فلاح، وكان يرفض أن تفعل أي شئ غير المذاكرة في المنزل، ويشجعها على المداومة في المذاكرة، ويسهر بجوارها ويحضر لها المشروبات الساخنة مثل الشاي والقهوة والينسون، التي تساعدها على التركيز أثناء مذاكرتها على الطبلية لعدم وجود مكتب أو منضدة تستطيع المذاكرة عليها.
 

وقالت ثاني الجمهورية مكرر والأول على قطاع طنطا، إن معلمين المدرسة لهم الفضل عليها وكانوا بيقفوا بجانبها ويؤازروها مثل أي طالب يحتاج إليهم ودائما بيتواصلوا معهم كطلاب حرصا على مستقبلهم التعليمي.

 
وأضافت أنها تحب دراستها جدا ودائما ما تسعى للحصول على درجات عالية في قسم المعامل التي كانت تدرس فيه على الرغم من ظروفها المادية الصعبة، والمعلمين جميعهم عندما كان أي طالب في القسم يحصل على درجة يلاقي منهم التشجيع على الحصول على الدرجة الأعلى، ما يعد ذلك سببا من ضمن أسباب التفوق في مدرسة دسوق الثانوية الزراعية.
 
وأختتمت ندى حديثها لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، قائلة:”انا ناوية أدخل كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ وناوية احقق فيها التفوق لأن هدفي أكون معيدة واحصل على الماجستير والدكتوراه”.
 
واستقبلت أسرة الطالبة ندى محمد السيد محمد سعد، ثاني الجمهورية مكرر والأول على مستوى قطاع طنطا، معلمين المدرسة المهندس ذكري عصر، مدير إدارة المدرسة، وإبراهيم الشرقاوي، ومحمد عطية، ليشاركوها فرحتها بحصولها على ذلك التفوق.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: