بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

ثالث قطاع طنطا في التعليم الفني الزراعي:”كسبت رهان تفوقي” – (فيديو وصور)

0 284

أنطلقت الزغاريد من منزل الطالبة ياسمين رمزي عيسى، الحاصلة على المركز الثالث على مستوى قطاع طنطا والذي يشمل 7 محافظات هم مطروح، واسكندرية، والبحيرة، وكفر الشيخ، والغربية، والدقهلية، ودمياط، في الدبلوم الفني الزراعي، عقب تلقي أسرتها خبر نجاحها وحصولها على مركز متقدم بين أوائل التعليم الفني.

 
انتقل محرر “بوابة كفر الشيخ الإخبارية” إلى منزل الطالبة بمنطقة حي دحروج بمدينة دسوق في كفر الشيخ، لنجد الفرحة غمرت الطالبة وأسرتها.
 
أكدت ياسمين رمزي عيسى، أنها دخلت مدرسة دسوق الثانوية الزراعية، وراهنت على تفوقها مع الجميع لأن هدفها الحصول على المراكز الأولى في المدرسة، استجابة لرغبة والدها والذي يعمل أمين مخازن مستشفى فيصل سعود الفليج لأمراض الكلى، حتى حققت رغبته.
 
ولفتت ياسمين إلى أنها التحقت بقسم فني معامل بمدرسة دسوق الثانوية الزراعية، بداية من الصف الثاني بالمدرسة، وبالرغم من وجود مادة آفات زراعية المعروف بصعوبتها ولكن تغلبت عليها بإصرارها على التفوق.
 
وأوضحت ياسمين أن معلمين مدرسة دسوق الثانوية الزراعية، كانوا بيشجعوهم كطلاب على التفوق وبيعاملوهم كأصدقاء بجانب تفاعل المعلمين معهم خلال فترة توقف الدراسة بسبب أزمة فيروس كورونا بالتواصل معهم هاتفيا لمراجعة المواد الدراسية معهم.
 
وقالت ياسمين في ختام حديثها لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”،:”رغبتي الألتحاق بكلية الزراعة جامعة كفر الشيخ لأن هدفي إني أكون معيدة بكلية الزراعة وأفرح والدي ووالدتي”.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: