بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

توفي بعد إخلاء سبيله..تشريح جثة عامل متهم في مشاجرة بمدينة دسوق

0 169
أمر المستشار علي الخدرجي، رئيس نيابة دسوق في كفر الشيخ، بتشريح جثة عامل توفي عقب إخلاء سبيله في محضر مشاجرة مع جيرانه، لبيان أسباب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط وإحضار 3 أشخاص كانوا متهمين في قضية المشاجرة معه واشقائه، بعد توجيه والد العامل المتوفي الأتهامات لهم بتسببهم في وفاته.
تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد سامح محي، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، بوقوع مشاجرة بين كل من طرف أول “توفيق.ف.أ.خ”، حلواني، 32 سنة، و”شقيقه “محمد”، عامل عادي، و”كهرمانة.إ.ه”، 52 سنة، ربة منزل، وطرف ثان “أشرف.س.ع.ا”، 35 سنة، حداد، و”إيمان.ح.ح.م”، 35 سنة، ربة منزل، و”فادية.م.ح.ح”، 40 سنة، ربة منزل.
وتبين أن سبب المشاجرة، خلافات الجيرة بسبب لهو الأطفال، في منطقة شارع المدارس التي يقطنون بها، وبتوقيع الكشف الطبي عليهم جميعًا تبين إصابة الأول من الطرف الثاني بسحجات بالظهر، والثالثة من نفس الطرف بخدوش بالبطن، فيما ثبت من التقارير الطبية للباقين عدم ثمة إصابات ظاهرية، من بينهم العامل المتوفي.
وفي السياق ووفق سير التحقيقات في الواقعة أمرت نيابة دسوق باحتجاز المتهمين الستة طرفي الخلاف، لمدة 24 ساعة، نظرًا لطلب تحريات المباحث حول أسباب واقعة المشاجرة، وظروفها وملابساتها، وبعرضهم جميعًا في اليوم الذي يليه، أمرت النيابة بإخلاء سبيلهم جميعًا من سراي النيابة على ذمة القضية.
وبعد إخلاء سبيل المتهمين الستة شعر العامل المتوفي “محمد.ف.أ.خ”، بحالة إعياء شديدة أثناء عقب إنهاء إجراءات إخلاء سبيله، فجرى نقله بمعرفة ذويه إلى أحد مراكز الأشعة بمدينة دسوق، وأعقب ذلك جرى نقله إلى مستشفى دسوق العام، وتوفي عقب وصوله المستشفى، دون معرفة أسباب وفاته.
أنتقل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة الرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، وبسؤال ذويه اتهموا المدعو “أشرف.س.ع.ا”، 35 سنة، حداد، أحد الطرف الثاني في واقعة المشاجرة الأولى، بالتسبب في وفاته وبتحريض من والدته وزوجته.
القي القبض على 3 متهمين من الطرف الثاني، واقتيادهم إلى قسم شرطة بندر دسوق، تمهيدًا لعرضهم على النيابة العامة، لسؤالهم حول أتهام أفراد الطرف الأول لهم، وانتظارًا لصدور تحريات المباحث.
حُرر عن ذلك المحضر رقم 6683 لسنة 2020 جنح قسم شرطة بندر دسوق، فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها في تلك الواقعة.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: