بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

جنايات كفر الشيخ تقضي ببراءة صاحب شركة توريدات متهم بالإتجار في المخدرات

كتبت - سوزان هاشم:

0 5
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الثانية” ببراءة صاحب شركة توريدات، يقيم بدائرة قسن ثان شرطة كفر الشيخ، من التهم المنسوبة إليه بالإتجار في الهيروين والعقاقير المخدرة.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين مدحت عبد الرؤوف شرف، ونادر محمد طاهر، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبوطالب، وسامح عزيز حبيب، وذلك في أحداث القضية رقم 5375 لسنة 2019 جنايات قسم أول شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1391 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ. 
 
وشهدت محاكمة المتهم استماع المحكمة للدفاع متمثلًا في أيمن حسين، محامي، للمرافعة على مدار يومين متتاليين، فيما قامت المحكمة بالأطلاع على اسطوانة سي دي والتي قدمها لدفاع وقامت بتشغيلها بمعرفة فني وتبين للمحكمة صحة ما أورده الدفاع في المرافعة بأن واقعة الضبط مغايرة تمامًا لما أثبته القائم بالضبط وأن المتهم لم يضبط بثمة مضبوطات.
 
وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو “أحمد ح.أ.ص”، 33 سنة، صاحب شركة توريدات، ويقيم بدائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، إلى محكمة الجنايات، لأنه في يوم 14 / 6 / 2019، بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، أحرز بقصد الأتجار جوهر “الهيروين” المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وكذا إحرازه بقصد الإتجار عقاقير “ميدازولام وكلونازييام، وبنزوهكسول، ونالبوفين”، المخدرة في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.
 
دفع أيمن حسين، محامي المتهم ببطلان الإذن الصادر من النيابة العامة، لأبتنائه على تحريات غير جدية وصورية ومكتبية محضر الضبط وأن لواقعة الضبط صورة أخرى بخلاف ما أثبتها القائم بضبط المتهم وثابتة وموقعة بكاميرات المحلات المجاورة لواقعة الضبط والتي أكدت أن المتهم لم يضبط متلبسُا بثمة مضبوطات.

 

كما دفع محامي المتهم بتجهيل القائم بالضبط في أي موضع من ملابس المتهم عُثر على المواد المخدرة مكتفيًا بكلمة بحوزته وانفراد القائم بالضبط بالشهادة وحجبه لباقي أفراد القوة المرافقة عن عنصري الشهادة والمشاهدة رغم إقراره بتواجده على مسرح الواقعة ومشاهدتهم واقعتي الضبط والتفتيش وأنتفاء صلة المتهم بحرز المواد المخدرة وإنه لم يكن حائزًا ومحرزًا لها.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: