بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

تحت تهديد السلاح..المشدد 15 عاما لمتهمان هتكا عرض طالبة وتصويرها عارية بمركز كفر الشيخ

0 8

تحت تهديد السلاح..المشدد 15 عاما لمتهمان هتكا عرض طالبة وتصويرها عارية بمركز كفر الشيخ

 

حكم القضاء

  1. قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الثالثة”، بمعاقبة عاطلين، بالسجن المشدد 15 عاما، لكل واحد منهما، والزمتهما المحكمة بالمصاريف الجنائية، وفي الدعوى المدنية بأن يؤدي كل واحد منهما مبلغ 10 الآف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت للمدعي بالحق المدني، والزمتهما المحكمة مصاريفها.
  2.  
  3.  صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الكريم شامخ، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد صقر، وحاتم حمزة، وسكرتارية مجدي غانم، وإسلام غازي، وذلك في أحداث القضية رقم 25542 لسنة 2014 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 2166 لسنة 2014 كلي كفر الشيخ.

المحكمة تستمع

  1. واستمعت المحكمة خلال جلسة محاكمة المتهمان للمجني عليها الطالبة وأكدت للمحكمة أنه جرى خطفها من قبل المتهمين إلى أحد الأماكن النائية حيازة وزارة الزراعة في نطاق محافظة كفر الشيخ، وتعدوا عليها بالضرب وجردوها من ملابسها حتى صارت عارية وذلم بطريق الإكراه وتحت تهديد السلاح، وتمكنوا بتصويرها عارية كما صوروا أنفسهم أثناء ارتكاب كل واحد منهم جريمتهم وهم يحملون الأسلحة المستخدمة في الجريمة.
  2.  
  3. وقالت المجني عليها المحكمة إنها تعرضت لتهديدات باستمرار من قبل المتهمين بنشر وإذاعة مقطع الفيديو الذي يحتوي على تصويرها عارية على صفحات موقع التواصل الاجتماعي مالم تستجيب لأي مطالب يطلبونها، مما قررت عرض الأمر على أسرتها حتى جرى تقديم البلاغ ضد المتهمين.

تفاصيل الواقعة

  1. تعود التفاصيل عندما أحيل المتهمان “هاني م.ع.ع”، و”السعيد ع.ا”، وشهرته حمادة، و3 آخرين إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنهم في يوم 17 / 7 / 2014، بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، خطفوا طالبة بطريق الإكراه الواقع عليها وتحت تهديد السلاح بأن اعترضوا طريقها وأشهروا في وجهها أسلحة نارية وبيضاء وأداة مسدس وسكين وزجاجة مياه حارقة، واقتادوها عنوة إلى مكان نائي بالأرض الزراعية.
  2.  
  3. كما وجهت لهم اتهامات هتك عرض الطالبة المجني عليها حال كونها لم تبلغ من العمر 18 عاما كاملة وذلك بطريق القوة والتهديد بأن أشهروا في وجهها الأسلحة النارية والبيضاء وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها حتى يهتموا عرضها.

سرقة

  1. كما اتهموا بسرقة المبلغ النقدي والموصوغات الذهبية عبارة عن خاتم وسلسلة بطريق الإكراه الواقع عليها بأن أشهروا في وجهها الأسلحة النارية والبيضاء، مهددين إياها بهم، كما كبلوها بأيديهم وتمكنوا ببث الرعب في نفسها وشل مقاومتها حتى استولوا على المصوغات الخاصة بها.
  2.  
  3. وكشفت أوراق القضية عن توجيه إتهامات أخرى للمتهمين تتضمن إذاعتهن تصويرا للجريمة وهو عبارة عن مقطع فيديو كان المتهمين صورها عارية بعد خطفها مهددين إياها بإفشاء أمر تصويرهم للجريمة وذلك لمطالبتهم إياها بمعاشرتها كما يحين لهم فعل ذلك، بجانب إتهامهم إحراز أسلحة نارية وبيضاء دون مسوغ قانوني لجعلها. 
  4. للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب أضغط هنا
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: