بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

تناوبوا الأعتداء عليها..إخلاء سبيل 3 متهمين باغتصاب طفلة معاقة بكفر الشيخ

0 0
أرشيفية


كتب – الحن طليس:

قررت محكمة جنح مستأنف بيلا في كفر الشيخ المنعقدة بغرفة المشورة، برئاسة المستشار محمود خليفة، رئيس المحكمة، إخلاء سبيل 3 متهمين بالتعدي جنسيًا على فتاة معاقة ذهنيًا بضمان مالي 30 الف جنيه بواقع 10 الآف لكل متهم منهم.

تعود التفاصيل عندما تلقى قسم شرطة بيلا، بلاغًا من المدعوة “ز.ا”، 26 سنة، وتقيم ببندر بيلا، يفيد باتهامها 5 أشخاص كل من “م.م”، 17 سنة، و”م.ن”، 19 سنة، و”ح.ح”، 30 سنة، و”م.ع”، 23 سنة، و”م.هـ”، باعتدائهم جنسيًا على إبنة شقيقها وتدعى “د.ا”، 14 سنة، مستغلين في ذلك إعاقتها الذهنية، عدم إدراكها للامور.

وكشفت تحريات صحة الواقعة عن قيام المتهمين الخمسة بالتعدي جنسيًا على المجني عليها في مرات مختلفة حيث قام المتهم الأول “م.م”، 17 سنة، باصحابها ومعه بعض أصدقاءه بينهم المتهم الثاني التي حددته التحريات المدعو “م.ن”، 19 سنة، داخل إحدى المركبات البخارية “توك توك”.

وأفادت التحريات التي أجريت تحت إشراف العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، أن المتهمين توجهوا بالمجني عليها إلى الأراضي الزراعية، وقاموا بالأعتداء جنسيًا على الطفلة المعاقة ذهنيًا والموقف عبارة عن حفلة اعتداء جنسي عليها حتى تركوها تواجه مصيرها.

وأوضحت التحريات أن أحد الأشخاص أصطحب الفتاة المجني عليها إلى منزل أسرتها، فتركته بعدما سيطرت عليها حالة من الخوف من افتضاح أمرها خشية معرفة أهليتها بما حدث لها، وعقب هروبها من المنزل ولحظها العاثر قابلها شيطان في صورة إنسان وهو المتهم الثالث “ح.ح”، 30 سنة، وتظاهر لها بأنه سوف ينقذها واصطحبها إلى منزل المتهم الرابع “م.ع”، 23 سنة، وأعتديا عليها جنسيًا.

كما تبين من التحريات أن المتهمين الثالث والرابع عقب الأعتداء على الفتاة جنسيًا بمنزل الأخير، توجها بها إلى منزل المتهم الرابع حتى تناوبا الأعتداء عليها جنسيًا مستغلين ذلك خوفها من أهليتها وهروبها منهم، ومستغلين ايضًا إعاقتها الذهنية وعدم إدراكها للامور وحداثة سنها لكونها قاصرًا وإعدام إرادتها.

القي القبض على 3 أشخاص منهم، وجرى إخلاء سبيلهم بعد فترة تجديدات حبسهم، بقرار من محكمة جنح مستأنف بيلا في كفر الشيخ المنعقدة بغرفة المشورة، بينما فر المتهمين الأخرين هربًا.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 969 لسنة 2019 إداري قسم شرطة بيلا، وباشرت النيابة العامة التحقيقات مع المتهمين الثلاث.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: