تفاصيل العثور على جثة رابعة متحللة بسواحل البرلس

0 19

عثرت قوات حرس الحدود، المتمركزة بمركز البرلس في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، على جثة متحللة تمامًا “هيكل عظمي”، ملقاه بساحل البحر المتوسط، قبالة قرية الخشوعي، التابعة لمركز البرلس، ما تعد رابع جثة متحللة جرى العثور عليها لغاية الآن.

 

وكان المقدم أحمد الجمل، مأمور مركز شرطة البرلس، تلقى إشارة من الرائد شريف إبراهيم، رئيس نقطة برج البرلس، تفيد بتلقيه بلاغًا من قوات حرس الحدود، المتمركزة في نطاق مركز البرلس، بالعثور على جثة متحللة بشاطئ البحر المتوسط، قبالة قرية الخشوعي.

 

انتقل الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، إلى مكان البلاغ محل العثورعلى الجثة المتحللة، رفقة رئيس نقطة شرطة برج البرلس، وبالمعاينة تبين أنها عبارة عن هيكل عظمي، قذفتها الأمواج إلى شاطئ البحر المتوسط مكان العثور عليها.

 

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى برج البرلس المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

يذكر أن الجثة التي عثر عليها بشاطئ البحر المتوسط، قبالة قرية الخشوعي، تعد الجثة الرابعة، بعد العثور على 3 جثث مثلها، الجثة الأولى عُثر عليها منذ حوالي 10 أيام، وأمس الخميس عُثر على جثتين أخرتين واحدة بشاطئ النرجس، والأخرى بشاطئ الفنار.

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: