بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

تحمل على متنها زيت تموين..احتراق سيارة نقل على الطريق الدولي بالبرلس – (صور)

0 5
 جانب من الحادث


البرلس – حنان الشحيمي:

شهد الطريق الدولي الساحلي بمركز البرلس في كقر الشيخ، اليوم الأحد، احتراق سيارة نقل تحمل على متنها زيت طعام تمويني معبأ، أثناء توجهها لقرية الجزيرة الخضراء، التابعة لمركز مطوبس، لتفريغها بمخازن وزارة التموين بالقرية.

التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطار من العميد هشام مطر، مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بتلقيه بلاغا باحتراق سيارة نقل تحمل على متنها حمولة كراتين لزيت الطعام التدويني المعبأ، على الطريق الدولي الساحلي، أمام قرية سوق الثلاثاء، دائرة المركز، دون وجود إصابات.

انتقلت قوة من مركز شرطة البرلس، إلى موقع الحادث محل البلاغ، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف، وجرى السيطرة على الحريق، بمعرفة قوات الحماية المدنية والأهالى، دون وجود إصابات في الواقعة.

من جانب آخر كشف المحاسب عماد عبد الغني حبيب، وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ، عن السيارة المحترقة كانت تحمل على متنها 1260 كرتونة زيت طعام معبأ، متوجهة إلى قرية الجزيرة الخضراء لتفريغها بمخازن التموين الموجودة في القرية.

ولفت وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ، إلى إتلاف 25 كرتونة زيت طعام تمويني معبأ، ووفق ذلك جرى اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حول الأمر، فيما جرى تشكيل لجنة من المديرية، ومباحث التموين بالمحافظة، لحصر التلفيات كاملة.

حرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: