بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

تأجيل المحاكمات في محكمة جنايات كفر الشيخ بسبب “كورونا”

0 2
قررت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الرابعة”، اليوم السبت، تأجيل جلسات المحاكمات إلى الأشهر المقبلة من دور المحكمة، وذلك مراعاة للمتهمين المحبوسين على ذمة القضايا، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد بتفشي فيروس “كورونا”.
 
صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار شريف عرابين، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية عمرو جمال، وإبراهيم منصور.
 
وأكد مصدر مسئول بالمحكمة، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أن هيئة المحكمة برئاسة المستشار شريف عرابين، خلال المداولات التي أجريت فيما بين أعضاء المحكمة، قبل بدء الجلسات، تأجيلها إلى الأشهر المقبلة من دور المحكمة، مراعاة لعدم تعرض أي من المتهمين المحبوسين على ذمة القضايا، والمقرر محاكمتهم خلال دور المحكمة الإسبوع الجاري، لأي مكروه.
 
وقال المصدر إن العدل والرحمة من روح القانون، وفي ظل تفشي فيروس “كورونا” وفي ظل دعوات قيادات الدولة لاتخاذ التدابير والإجراءات الوقائية، حفاظا على الصحة العامة، فقررت المحكمة تأجيل الجلسات إلى مواعيدها المحددة للاشهر المقبلة، بينما يجرى تجديد فترات الحبس للمتهمين على ذمة القضايا المختلفة خلال فترة التحقيقات معهم.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: