بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بينهم زوجته وأولادهما..حبس 6 متهمين بقتل مزارع البرلس -(فيديو)

0 111
أمرت نيابة مركز البرلس في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بحبس 6 متهمين بقتل مزارع، بقرية الصمودي، بينهم 3 متهمين زوجته، وولديهما، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى التجديد لهما في الموعد القانوني.

 

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من المقدم أحمد الجمل، مأمور مركز شرطة البرلس، بتلقي المركز بلاغًا من أحد المزارعين، يقيم بقرية الصمودي، دائرة المركز بعثوره على جاره “الشحات.ع”، وشهرته سعودي، 47 سنة، جثة هامدة بجوار سيارته عند مصرف قرية الحماد.
 
انتقل العقيد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والمقدم أحمد العماوي، وكيل الفرع، والرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، ومعاونيه النقباء محمد الشرقاوي، وحسام جنيدي، وشريف سكين، وأبانوب عاطف، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالمعاينة تبين وجود آثار كدمات في وجه، ورأس المتوفي.
 
شكل اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي، ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم رئيس، ووكيل فرع البحث الجنائي بالحامول، ورئيس مباحث مركز شرطة البرلس، ومعاونيه، لكشف الواقعة، والوصول إلى مرتكبيها.
 
أسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن وراء الواقعة نجل المجني عليه المدعو “حميدة.ا”، 19 عامًا، طالب، بالأتفاق مع شقيقته “مريم”، 23 عامًا، ربة منزل، وبتحريض من الأم “شيماء.ع.ش”، 40 عامًا، ربة منزل، وذلك من خلال استعانة الإبن  بثلاثة آخرين صديقه “محمود.ح”، 19 عامًا، وشقيقه “محمد”، 23 عامًا، وصديق لهم يدعى “طارق.ز.ق”، 31 عامًا.
 
وتبين من تحريات فريق البحث الجنائي أن هناك خلافات أسرية بين المجني عليه، وزوجته وأبنيه، وسوء معاملته لهم باستمرار، وعدم إنفاقه عليهم، وزواجه قبل ذلك من أخرى عندما تركت زوجته وأم إبنيه منزل الزوجية، واشتد الخلاف إلى حد أتفاق الإبن مع شقيقته على التخلص من والدهما بعد موافقة الأم، وتحريضها على ذلك.
 
وأوضحت تحريات فريق البحث الجنائي أن الإبن استعان بصديقه أحد المتهمين الثلاثة، للتخلص من والده، ما أدى إلى استعانة الصديق بشقيقه، وصديق لهما، مقابل مالي قدره 50 الف جنيه، توزع عليهم، وعندما جرى وقت التنفيذ يوم الواقعة، دخل الإبن إلى شقة يسكن فيها والده بمفرده في نفس المنزل، ومع المتهمين الثلاثة الآخرين.
وكشفت التحريات عن هجوم المتهمين الأربعة على المجني عليه، وعلى رقبته، أثناء نومه، وخنقوه بسير، وتعدوا عليه بالضرب، ما أدى إلى وفاته في الحال، ونقلوه ملفوفًا في سجادة من الشقة، والقوا جثته بجوار سيارة يملكها المجني عليه، عند مصرف قرية الحماد، فيما القوا السجادة في المصرف.
القي القبض على المتهمين الستة، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة وفق ما أسفرت عنه التحريات، لتعدد خلاف المجني عليه مع أفراد أسرته.
حُرر عن ذلك المحضر رقم 3668 لسنة 2020 إداري مركز شرطة البرلس، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: