بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

إصابات وأسلحة نارية..شجرة جوافة تتسبب في مشاجرة أقارب بمدينة بيلا

0 40

أمر أيمن ناصر، وكيل النائب العام، بأمانة سر أحمد عبد الله، سكرتير التحقيق، حبس 3 أشخاص من أسرة واحدة، بينهم سكرتير جلسة بمحكمة بيلا الجزئية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار آخر، لأتهامهم بالشروع في قتل بعضهم، وحيازة أسلحة نارية، وذخائر بدون ترخيص.
 
والصادر قرار الحبس ضدهم، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، كل من “أحمد ع.م.ر”، 61 سنة، فلاح، ونجله “خالد”، 39 سنة، فلاح، و “علاء إ.ا.ا”، 40 سنة، سكرتير بمحكمة بيلا، ويقيمون جميعا بمدينة بيلا، وضبط وإحضار نجل الأول وشقيق الثاني ويدعى “يوسف أ.ع.م.ر”، ويقيم بنفس العنوان.
 
وكان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بنشوب مشاجرة، بين كل من “أحمد ع.م.ر”، 61 سنة، فلاح، ونجليه “خالد”، 39 سنة، فلاح، و”يوسف”، طرف أول،  و “علاء إ.ا.ا”، 40 سنة، سكرتير بمحكمة بيلا، وشقيقه “محمد”، سكرتير جلسات بمجلس الدولة.
 
وتبين من التحقيقات التي أجراها أيمن ناصر، وكيل النائب العام، أن المتشاجرين الخمسة تربطهم صلة قرابة، وتوجد خلافات مالية سابقة، ويوم الواقعة تسبب المتهم الصادر بحقه قرار الضبط والإحضار في إتلاف شجرة جوافة في حيازة الطرف الثاني، ووفق ذلك شكا أحد الطرف الأول سكرتير جلسات بمحكمة بيلا، للمتهم الثاني من الطرف الأول، فنشبت بينهما مشادة كلامية حادة، تطورت إلى حد التشابك.
 
وأوضحت التحقيقات أن المتهم الثاني من الطرف الأول استعان بوالده وشقيقه للاشتباك مع الطرف الثاني، مستخدمين الأسلحة النارية والذخائر، ما أدى إلى إصابة سكرتير جلسات مجلس الدولة من الطرف الثاني، بطلق ناري بالفخذ الأيسر.
 
جرى ضبط 3 متهمين، من الطرفين، وفر الرابع هربا وصدر ضده قرارا بضبطه وإحضاره، وإحراز الأسلحة النارية، المستخدمة في الواقعة، بينما جرى نقل الخامس إلى مستشفى بيلا المركزي، لتلقيه العلاج اللازم.
 
وشهدت التحقيقات انتقال وكيل نيابة بيلا، إلى مستشفى بيلا المركزي، لسؤال المصاب عن الواقعة، وذلك ضمن التحقيقات التي يجريها.
 
حرر عن ذلك المحضر رقم 1926 لسنة 2020 جنح قسم شرطة بيلا، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: