بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بعد ترشيح المخرجين..بدء الموسم المسرحي في كفر الشيخ

0 0
أعلن محمد مصطفى العافي، مدير إدارة المسرح بمديرية الثقافة في كفر الشيخ، بدء الموسم المسرحي لعام 2019 – 2020، للمواقع التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة، لتقديم وعرض النصوص المسرحية، وذلك تحت رعاية الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، والدكتورة جاكلين بشرى، وكيل وزارة الثقافة بالمحافظة.
وأكد مدير إدارة المسرح بمديرية الثقافة في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أن الإدارة العامة للمسرح بوزارة الثقافة، رشحت المخرجين لتنفيذ العروض المسرحية التي سوف تستقر الفرق المسرحية بالمواقع الثقافية داخل محافظة كفر الشيخ عليها.

وقال العافي، إنه جرى ترشيح المخرجين محمد العدل، لفرقة كفر الشيخ القومية، وعبد الرحمن المصري، لفرقة قصر ثقافة دسوق المسرحية، والسيد الحسيني، لفرقة قصر ثقافة بيلا، وحسن فرو، لفرقة قصر ثقافة الحامول، وأحمد الرمادي، لفرقة قصر ثقافة فوه “تجربة نوعية”.

وأوضح أن إدارة المسرح تلقت 5 مشروعات لعمل تجارب نوادي المسرح، وذلك بعد فتح باب التقديم من أجل الغرض، بينهم 4 مشروعات جرى تقديمها من قصر ثقافة كفر الشيخ، ومشروعًا واحدًا من قصر ثقافة بيلا.

ولفت إلى أنه جاري اختيار المشروعات التي سيجرى البدء في عمل بروفات المسرحية استعدادًا لحضور المشاهدة لتقييم التجارب التي يحدد لها إنتاج من عدمه.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: