بعد إنهاء التحقيقات..نقل موظفة تعدت على رئيس مجلس مدينة مطوبس 

مطوبس - الحُن طليس:

أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، القرار رقم 984 لسنة 2020، بإنهاء ندب منى محمد محمد الهياتمي، الموظفة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، من العمل بديوان عام المحافظة، وندبها للعمل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه لمدة عام أول، وذلك عقب الأنتهاء من التحقيقات التي أجريت معها.

 

ووجه محافظ كفر الشيخ، في نفس القرار إدارة الموارد البشرية، بديوان عام المحافظة، والجهات المختصة تنفيذ القرار كلا فيما يخصه اعتبارًا من تاريخ صدوره الموافق 27 أكتوبر 2020.

 

وكان اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، أحال منى محمد محمد الهياتمي، مسئول الشئون الإدارية، بمجلس مدينة مطوبس، إلى التحقيق، بناء على المذكرة التي تقدم بها جمال فهمي عيد، رئيس مركز ومدينة مطوبس، ضدها يتهمها فيها بالتعدي عليه في مكتبه، وتلقيها رشوة مالية من أحد المقاولين المتعاملين مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس.

 

وتبين من التحقيقات التي أجريت معها وبحسب أقوالها أن قسم الحسابات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، دون في مستنداته حساب ثمن تكييف جرى تركيبه في مكتب رئيس المدينة، بحوالي 10 الآف جنيه، جرى الحصول المبلغ منها على سبيل السلفة لعدم وجود ميزانية وقتذاك في الوحدة المحلية، كونها أكثر الموظفات ثراء، لحين التبرع به على نفقة أحد المقاولين.

 

وأوضحت في أقوالها، أنه نشبت خلافات بينها، ورئيس مجلس المدينة، عقب مطالبة الأخير بتجهيز استراحته التي يقيم فيها، على نفقتها الخاصة على سبيل السلفة نظرًا لاصطحاب أسرته معه نظرًا لظروف العمل، وعندما رفضت بسبب عدم حصولها على مستحقاتها الأولى الخاصة بثمن التكييف، بدأت الخلافات تدب بينهما.

 

واستندت الموظفة خلال إجراء التحقيق معها، بمعرفة إدارة الشئون القانونية بديوان عام محافظة كفر الشيخ، أثناء حضور سيدأحمد عيسى، عضو مجلس النواب في الدورة المنتهية، والمرشح الانتخابي الحالي، إلى شهادتين من أثنين موظفين من زملاء العمل في مجلس مدينة مطوبس، وموثقتين في الشهر العقاري، بأن رئيس المدينة طلب عن طريق سائقه مطالبتها تجهيز استراحته.

اكتب تعليقك هنا