بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بطلق ناري بالخطأ..مصرع شاب أثناء صيده البط في سيدي سالم

0 81
توفي شابا فى العقد الثالث من العمر، اليوم الإثنين، إثر إصابته بطلق نارى خرجت بالخطأ من بندقية صيد خاصة به، أثناء رحلته في صيد البط، بنطاق قرية الشخلوبة، دائرة مركز شرطة سيدي سالم في كفر الشيخ.
.
التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من العميد ياسر غانم، مأمور مركز شرطة سيدى سالم، يفيد بتلقي مركز الشرطة بلاغا من أهالي قرية الشخلوبة، دائرة القسم، بوفاة شابا أثناء صيده البط ببحيرة البرلس ناحية القرية، إثر إصابته بطلق ناري من سلاحه الناري الخاص به.
 
انتقل مأمور مركز شرطة سيدي سالم، رفقة الرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث المركز، ومعاونيه إلى مكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين أن الشاب المتوفي يدعى “رزق . م .ا”، 36 عاما، ويقيم بمركز سيدي سالم،  وبسؤال الأهالي أفادوا بأن الشاب المتوفي كان يصطاد البط ببحيرة البرلس بناحية قرية الشخلوبة، فخرجت طلقة من سلاحه الناري الذي كان يستخدمه في صيد البط بالخطأ لتستقر بمنطقة الصدر، ما أدى إلى وفاته.
 
كشفت تحريات الرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، تحت إشراف اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، صحة ما جاء بأقوال أهالي قرية الشخلوبة، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.
 
جرى نقل جثة الشاب إلى مشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.
 
حرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: