بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بسبب كورونا..أكمنة ثابتة لفحص المواطنين في بيلا

0 11

نظمت إدارة بيلا الصحية في كفر الشيخ، أكمنة ثابتة على مداخل مركز ومدينة بيلا، بقريتي كفر العجمي، والجرايدة، المرتبطة حدودهما مع حدود مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، وذلك بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ، ومجلس مدينة بيلا، لإجراء المسح الحراري، على القادمين من المحافظة، ضمن استعدادات مديرية الشئون الصحية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
 
 وأكدت مدير إدارة بيلا الصحية، في تصريحات صحفية، أن عملية المسح الحراري التى تتجرى في الأكمنة الثابتة، ما هي إلى إجراءات وقائية، حفاظا على صحة المواطنين، وفي حالة الاشتباه يجرى تحويل المشتبه فيه لمستشفى الحميات لأتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة مع الحالة، للتأكد من حمله الفيروس من عدمه.
 
ولفتت الجزار إلى إنه لغاية الآن لم يجرى تسجيل حالة واحدة مصابة أو يشتبه بإصابتها بالفيروس، في الوقت نفسه تعمل الأكمنة على مدار 24 ساعة، وتضم جهازين كاشفين لدرجات الحرارة بالأشعه تحت الحمراء، تسلمتهم إدارة بيلا الصحية اليوم الأربعاء.
 
وقالت مدير إدارة بيلا الصحية، إن الأكمنة تضم عناصر شرطية يشرف عليها مأمور مركز شرطة بيلا، وعناصر  من الوحدة المحلية لمركز بيلا، وقريتي الجرايدة وكفر العجمي، وعمدة قرية كفر قتة، لتسهيل عمل الفرق الطبية.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: