بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بسبب سوء مجموعها..انتحار طالبة ثانوية عامة بالحبة القاتلة بمركز بيلا

0 20

أقبلت طالبة تقيم بإحدى قرى مركز بيلا في كفر الشيخ، اليوم الخميس، على الأنتحار، بتناولها حبة حفظ الغلال “القاتلة”، إثر مرورها بحالة نفسية سيئة بعد حصولها على مجموع سيئ فى امتحانات الثانوية العامة.

التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بورود إشارة إلى مركز شرطة بيلا، من مستشفي بيلا المركزي، بوصول “د.ن”، 17 سنة، طالبة بالثانوية العامة، وتقيم بقرية الهمة التابعة لدائرة المركز، في حالة إعياء شديدة، بإدعاء تناول أقراص حفظ الغلال السامة، وتوفيت عند وصولها المستشفى.

انتقل الرائد أحمد قطاطو، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، ومعاونيه، لفحص البلاغ، وتبيّن انتحار الطالبة بتناول قرص حفظ الغلال السامة، ما أدى إلى وفاتها وذلك لمرورها بأزمة نفسية بعد حصولها على مجموع سيئ فى امتحانات الثانوية العامة، والتي ظهرت نتيجتها خلال يومين ماضيين. 

وبسؤال ذويها قرروا تناول إبنتهم حبة حفظ الغلال السامة لمرورها بحالة نفسية سيئة، عقب حصولها علي مجموع سيئ في امتحانات الثانوية العامة، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في وفاتها.

جري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي بيلا المركزي، ولا توجد شبهة جنائية وحرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: