بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بسبب تفشي فيروس كورونا..عزل قرية الزعفران بمركز الحامول

0 2٬713
أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، القرار رقم 406 لسنة 2020، يتضمن عزل قرية الزعفران التابعة لمركز ومدينة الحامول، نتيجة تفشي فيروس كورونا من خلال المنطقة الجغرافية للقرية طبقًا للخريطة الجغرافية، وذلك لمدة 14 يومًا، في إطار الإجراءات الأحترازية لمنع تفشي وباء كورونا المستجد.
 
وتضمن القرار عزل قرية الزعفران، من الحد البحري الطريق الأسفلتي بداية من ماكينة الري على بحر تيرة حتى بداية الطريق الدائري المؤدي إلى السوق ثم إلى حوشة 18 و19، والحد القبلي بداية من ماكينة الري على بحر تيرة، ونهاية الحيز على طريق ترابي مشترك مع حوشة 45 و54، ومن الحد الشرقي بحر تيرة إبشان، والحامول، والحد الغربي امتداد الطريق الدائري ثم حدود حوشة 29، و37، و47.
وشمل قرار عزل قرية الزعفران، تكليف محافظ كفر الشيخ لكل من مديريات التضامن الاجتماعي، والتموين، والشئون الصحية، كل فيما يخصه، باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو توفير المواد الغذائية، والمستلزمات الطبية، لأهالي القرية، وكافة الإجراءات الاحترازية اللازمة.
 
ووجه المحافظ في قراره مديرية أمن كفر الشيخ، باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تطبيق قرار العزل لحماية أهالي القرية من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، وللحد من انتشاره.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: