بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

براءة صياد متهم بالإتجار في الهيروين ببرج البرلس

0 5

 

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الرابعة”، اليوم الثلاثاء، ببراءة صياد يقيم بمدينة برج البرلس، من التهمة المنسوبة إليه بالإتجار في الهيروين، وحيازة سلاح ناري .
 
صدر الحكم برئاسة المستشار شريف عرابين، رئيس المحكمة والدائرة وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية عمرو جمال، وإبراهيم منصور، وبحضور جودت الملط، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 19650 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 2349 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.
 
وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو محمد خيري محمد إبراهيم قنديل، 30 سنة، صياد، ويقيم بتل الحدادين، بمدينة برج البرلس، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنه في يوم 11 / 10 / 2019، بدائرة مركز شرطة البرلس، أحرز بقصد الإتجار جوهر الهيروين المخدر، وحياز سلاح ناري غير مششخن بغير ترخيص، وطلقة تستعمل على هذا السلاح الناري.

 

دفع أحمد إمام أمين محامي المتهم ببطلان إذن النيابة العامة، لأبتنائه على تحريات غير جدية ومكتبية، وبطلان واقعتي القبض والتفتيش لحصولهما قبل إصدار إذن النابة العامة، والتلاحق الزمني السريع، كما أستهل دفاعه على محضر التحريات بقوله “ليس كل ما تنطق به الأوراق هو دائمًا ما يحدث على أرض الواقع”. 
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: