بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بدون ملابس..العثور على جثة طفل بها آثار ضرب بترعة بمركز كفر الشيخ – صور

0 152
كتبت – سوزان هاشم:
 
عثر أهالي بقرية الحمراوي التابعة لمركز كفر الشيخ، اليوم الجمعة، على جثة طفل مجهولة يتراوح عمره ما بين 12 و15عاما ملقاة في مياه إحدى الترع تقع مابين قريتي الحمراوي وآمية التابعتين لمركز كفر الشيخ.
العثور على جثة طفل
وكان اللواء محمود حسن مدير أمن كفر الشيخ، تلقي إخطارًا من العميد عبد الحليم فايد، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بتلقيه إشارة من شرطة النجدة، عن بلاغ أحد المواطنين، بعثوره على جثة طفل يتراوح عمره ما بين 12 و15 عاما، مجهولة وبدون ملابس، وبها أثار ضرب بالوجه، وملقاه في مياه ترعة مجاورة للأراضي الزراعية الواقعة ما بين قريتي الحمراوى وآمية دائرة المركز، وحي سخا خلف عمارات مجلس المدينة، بدون ملابس.
 انتقل العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، رفقة الرائد هيثم الهياتمي رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، إلى موقع العثور على جثة الطفل محل البلاغ.

 

فريق بحث جنائي
شكل اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد هيثم الهياتمي، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه لكشف غموض الواقعة والوصول إلى مرتكبيها.
جرى نقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف النيابة العامة.

للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب أضغط هنا 

 

 

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: