بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بتوجيهات من المحافظ..حملة مكبرة في مطوبس تضبط مخالفات بالمخابز – (صور)

0 0
 حملة مشتركة في مطوبس


مطوبس – الحُن طليس:

تمكنت حملة مشتركة بمركز مطوبس في كفر الشيخ، في ضبط عددًا من المخالفات داخل المخابز بنطاق المدينة، وفق توجيهات محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، والمحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ، والمهندس استفتاح أبوإبراهيم رئيس مركز ومدينة مطوبس.

وشُكلت الحملة من إيمان النحراوي، نائب رئيس مركز ومدينة مطوبس، وأسامة لبيب، المفتش بقسم الرقابة التموينية بإدارة تموين مطوبس، وعبدالهادى عطية، مراقب أغذية بإدارة مطوبس الصحية، بإشراف فهمى أبوطاحون، مدير إدارة تموين مطوبس، وعبدالفتاح حسام الدين، رئيس جهاز الرقابة بالإدارة، للمرور على المخابز والأسواق العامة لضبط المخالفين بنطاق المركز والمدينة.

أسفرت الحملة عن تحرير محضر منع ضد أحد أصحاب المخابز البلدية التابعة للوحدة المحلية بقرية برنبال وذلك لتجميعه عدد 1200 بطاقة ذكية من الموطنين وجرى إعادتها للمواطنين بواسطة الشرطة، بينما منع صاحب المخبز بمنع رجال الحملة، من إثبات المخالفات فى دفتر التفتيش.

كما أسفرت الحملة عن تحرير عدد 5 محاضر نقص وزن لأصحاب مخابز بلدية لانتاجهم خبزًا ناقص الوزن وجرى الزامهم بالغرامات المقررة، وتحرير محضر لصاحب مخبز استولى على عدد 72 شيكارة دقيق وجرى إلزامه بسداد مبالغ ضعف الكمية المستولى عليها من الدقيق، وتحرير محضر لصاحب مخبز آخر استولى على عدد 4 أجولة دقيق.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: