بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بتحريض معلم..التحقيق في حرق تلميذة بسخان شاي بمدرستها بمدينة فوه

0 0
آثار الحروق على ذراع الطفلة

فوه – عمر كامل:


أمر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، بإحالة شكوى ولي أمر تتضمن تعدي تلميذ على إبنته داخل مدرسة الجمهورية الإبتدائية التابعة لإدارة فوه التعليمية، بسخان شاي ما أدى إلى حدوث حروق بذراعها، وذلك بتحريض من أحد المعلمين في المدرسة، إلى الشئون القانونية بديوان عام المحافظة، للتحقيق فيها.

كما أمر محافظ كفر الشيخ، بإخطار الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بمتابعة الشكوى والوقوف على حقيقتها. 

كان المواطن إيهاب محمد صادق شنيت، يقيم بمدينة فوه في كفر الشيخ، تقدم بمذكرة إلى محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، يطلب فيها بالتحقيق في واقعة التعدي على طفلته “جنى” التلميذة بمدرسة الجمهورية الإبتدائية التابعة لإدارة فوه التعليمية، من قبل تلميذ بنفس المدرسة، ما أدى إلى إصابتها في ذراعها، إذ تبين أن التعدي كان عبارة عن حرق التلميذ لإبنة صاحب الشكوى بسخان شاي.

وأتهم ولي الأمر في مذكرته لمحافظ كفر الشيخ، أحد المعلمين بالمدرسة بتحريضه التلميذ للتعدي على طفلته بنفس الوصف المذكور، دون معرفة الأسباب، كما أتهم مديرة المدرسة بتسترها على المعلم المحرض والمتسبب في التعدي على طفلته، وأتهمت معلم آخر بنفس المدرسة بتسببه في ذلك دون سبب واضح بعدما ثبت من الشهود أن المعلم الآخير كان يعمل لحظة حدوث الواقعة في رياض الأطفال. 
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: