بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بالفيديو والصور..السجن المؤبد للمتهمة بتعذيب وهتك عرض الطفلين شروق وعبدالله بمركز الرياض

0 57
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الأولى”، اليوم الأربعاء، بمعاقبة ربة منزل بالسجن المؤبد، والزمتها المصاريف الجنائية، وذلك لأتهامها بتعذيب، وهتك عرض طفلين، وحرق عضوهما التناسلي، إحداث عاهة مستديمة للطفلة الأولى، إثر إصابتها بكسور مختلفة بجسدها.
صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد الشرنوبي، ويوسف عدلي، وسكرتارية محمد رضا، وبحضور عمرو الغويط، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 210 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة الرياض، والمقيدة برقم 18 لسنة 2020 كلي كفر الشيخ.
 وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعوة “جيهان.م.م.ح.أ”، 40 سنة، ربة منزل، وتقيم بقرية المثلث، دائرة مركز شرطة الرياض، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنها في يوم 11 ديسمبر 2019، هتكت عرض الطفلة شروق المعروفة إعلاميا بطفلة التعذيب، وشقيقها عبد الله.

وتبين من أمر إحالة المتهمة إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، أن المتهمة المذكورة حسرت ملابس الطفلة كرها عنها مهددا إياها بإيذائها عابثة بموطن عفتها وإنهالت عليها ضربا بأداه “عصا” محدثة إصابتها، وفق ما جاء بتقرير الطب الشرعي، قاصدة هتك عرضها حال كونها متولية رعايتها.
وأوضحت أوراق القضية تسبب المتهمة من خلال تعذيب الطفلة، بحدوث عاهة مستديمة تمثلت في حدوث إعاقة جزئية بالكتف الأيمن، تقدر نسبتها بنحو 20 %، كما أحدثت إصابة المجني عليه الطفل عبدالله، عمدا مع سبق الإصرار، والتي تسببت في عجزه مدة لا تزيد عن 20 يوما.
كما جرى توجيه الأتهام لربة المنزل المتهمة، بعرض حياة الطفلين شروق، وعبد الله، للخطر حال كونهما، لم يبلغا من العمر 7 أعوام، بإهمالها رعايتهما وإحداث إصابتهما المرفقة في تقرير الطب الشرعي، وأتهمت أيضا بإحرازها “عصا”، تستخدم في الأعتداء على الأشخاص، دون أن يوجد مبرر لحملها أو إبرازها للاعتداء على الغير.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: