بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بالصور..رئيس جامعة كفر الشيخ ونائبيه يتفقدون امتحانات الفصل الدراسي الأول

0 0
 رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول

تفقد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم السبت، رفقة الدكتور حسن يونس،  نائب رئيس الجامعة، للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،امتحانات الفصل الدراسي الأول، ولجان الامتحانات في كليات الصيدلة، والعلاج الطبيعي، والآداب، والتجارة للاطمئنان على سير وانتظام الامتحانات.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، في البيان الصادر عن الجامعة، اليوم السبت، أن الامتحانات يسودها جو من الهدوء التام وتعقد وفقًا للجداول المعلنة لكل فرقة، داعيًا بضرورة الالتزام بالقواعد المنظمة للامتحانات سواء من الطالب، والملاحظ.

وقال رئيس الجامعة في البيان، إن جميع مقار الامتحانات مراقبة بالكاميرات، وجرى توفير سيارة إسعاف لمواجهة أي طوارئ، وتواجد فريق طبي داخل اللجان.

وخلال جولته استطلع دسوقي، خلال جولته التفقدية، رأي الطلاب داخل اللجان، عن طبيعة أسئلة الامتحانات، فيما اكد الطلاب أن الامتحانات جيدة وبلا أي صعوبة أو تعقيد، كما حث رئيس الجامعة، الطلاب على الألتزام بالتوجيهات الخاصة بضوابط الامتحانات الموجودة بلوحات الإعلانات داخل الكليات ، وجرى طباعة ورق الأسئلة بوضوح.

ووجه بحظر اصطحاب الطلاب للتليفونات المحمولة، داخل لجان الامتحانات، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة حالات الغش أو الشغب داخل اللجان، وضرورة تواجد عمداء الكليات وأساتذة كل مادة، باستمرار لتذليل جميع العقبات التي  تواجه الطلاب، وتوفير جو من الهدوء حتى يتمكن الطالب من إجابة أسئلة الامتحان، وعدم خروج أي طالب أو طالبة قبل انتهاء الموعد المحدد.

 ولفت رئيس جامعة كفر الشيخ، إلى أن التصحيح سوف يجرى أول بأول على أن يجرى إعلان النتيجة بعد الأنتهاء من الامتحانات مباشرة.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: