بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بالصور..حملة مشتركة تضبط 4 أطنان لحوم وأسماك مجمدة فاسدة بمدينة كفر الشيخ

0 14
ضبطت حملة مشتركة من التموين، والطب البيطري، والصحة في كفر الشيخ، اليوم الأحد، أطنان من اللحوم، والأسماك المجمدة، الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، قبل بيعها في الأسواق بنطاق محافظة كفر الشيخ، وخارجها.
شُكلت حملة مشتركة برئاسة رضا دادود، مفتش بجهاز الرقابة التموينية بمديرية التموين في كفر الشيخ، وضمت الدكتور أسامة عوض، والدكتور محمد حجاج، من مديرية الطب البيطري، وعرفات أبو عيشة، وأحمد أبو المكارم، مفتشا الأغذية بمديرية الصحة بالمحافظة، وذلك للمرور على المحال وثلاجات التخزين الغذائية، لضبط المخالفين منهم حفاظًا على الصحة العامة.
أسفرت الحملة عن ضبط 2 طن لحوم مجمدة مجهولة المصدر، ووفق تقرير الطب البيطري، تبين أنه يشتبه في صلاحيتها نظرًا لتغير خواصها وتحلل بعضها، وكذا ضبط طنًا واحدًا و310 كيلو من الكبدة المجمدة، مجهولة المصدر، وطنًا و100 كيلو أسماك ماكريل مجمدة مجهولة المصدر، و160 كيلو لحوم مفرومة مجهولة المصدر، وذلك داخل ثلاجة تبريد بمدينة كفر الشيخ.
 
جرى التحفظ على المضبوطات بمكان الواقعة، وتشميع الثلاجة بالشمع الأحمر تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرارًا بشأنها.
 
حُرر عن ذلك المحضر رقم 1948 لسنة 2020 جنح أمن دولة طوارئ قسم أول شرطة كفر الشيخ، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: