بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بالصور..تمريض جامعة كفر الشيخ  يحقق المركز الأول في مسابقتي البحث العلمي والركن الفني

0 0

 جانب من اعضاء الفريق المشارك في المسابقتين



 كتبت – سوزان هاشم ورانيا بدير:

شاركت جامعة كفر الشيخ، ممثلة في وفد طلابي من كليه التمريض في الملتقى الطلابي الخامس والإبداعي الدولي الثاني لطلاب التمريض بجامعة طنطا تحت عنوان التمريض “تواصل – تعاون – إنجاز.

جاء ذلك  بإشراف الدكتورة مها أبو جازية، عميد الكلية، والدكتورة صباح أبو الفتوح محمد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة هبه غازي، تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ.

وحققت الطالبة وسام صلاح الشربيني، من فريق كليه تمريض جامعة كفر الشيخ المشارك في  المركز الأول في مسابقه البحث العلمي، المركز الأول، 
كما حصدت كليه التمريض المركز الأول أيضًا في مسابقة الركن الفني  بمشاركة أعضاء الفريق رحمه رمضان شطارة ورانيا حسب الله علي ووسام صلاح، فيما شاركت الطالبة إسراء محمد ميرة بفقره فنيه وإلقاء قصائد  شعر من تأليفها  وحازت علي إعجاب وإشادة الحضور.

وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، أن الإدارة العامة لرعاية الشباب في الجامعة تتولى إعداد البرامج المختلفة في الكليات للمشاركة في  المنافسات وجميع الأنشطة والإشراف على إعداد وتشكيل فرق الكليات والجامعة. 

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ، إن ادارة الجامعة تهتم وتدعم برامج تنمية المهارات المختلفة لطلابها وتوسيع قاعدة المشاركين والممارسين للأنشطة المتنوعة بإشراف المختصين من أصحاب الخبرات لدعم الطلاب للاستمرار في تفوقهم.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: