بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

إصابة 19 شخصا في حادث سير بمركز دسوق

دسوق - رانيا بدير:

0 4
أصيب 19 شخصا، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم سيارة أجرة بمركبة بخارية “توك توك”، على طريق دسوق- كفر الشيخ، أمام قرية كفر العرب التابعة لمركز دسوق، ما أدى إلى إنقلاب السيارة والمركبة البخارية في الأراضي الزراعية المجاورة للطريق.
 
وتلقى المهندس محمد عبد الله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة أجرة بمركبة بخارية “توك توك”، على طريق دسوق – كفر الشيخ، أمام قرية كفر العرب، ووجود مصابين.
 
وأكد مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لبوابة كفر الشيخ الإخبارية، إن الحادث أسفر عن إصابة 19 شخصا، وجرى نقلهم إلى مستشفى دسوق العام، لتلقيهم العلاج اللازم، بعد إصابتهم بكدمات وجروح وسحجات، والأشتباه بإصابة بعضهم بكسور.
 
وقال عبد الله، إنه وفقا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جرى التنسيق مع الدكتور أحمد الجنزوري، مدير  هيئة الإسعاف بالمحافظة، لمتابعة الحالات التي جرى نقلها للمستشفى عن طريق 8 سيارات إسعاف، تحسبا لنقل أي حالة من المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام أو أي مستشفى آخر، وكذا جرى التنسيق مع مسئولي مستشفى دسوق العام لمتابعة تلقي المصابين للعلاج.

 

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: