بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بالصور..إسعاف كفر الشيخ تخصص 100 سيارة لمواجهة أزمة “كورونا”

0 6

أعلن الدكتور أحمد الجنزوري، مدير هيئة الإسعاف في كفر الشيخ، اليوم الأحد، تخصيص 100 سيارة إسعاف، للتواجد على الطرق العامة والسريعة، والفرعية، على  مستوى مدن ومراكز المحافظة، ضمن خطة العمل العامة بهيئة الإسعاف المصرية لمجابهة فيروس “كورونا” المستجد.
 
وأكد مدير هيئة الإسعاف في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أنه جرى منع الإجازات للعاملين بالهيئة بالمحافظة، وتكليف 4 مشرفين، بالمرور على نقاط الإسعاف بنطاق المحافظة، وفق توجيهات الدكتور محمد جاد، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة.
 
وقال الجنزوري، إن غرفة العمليات الرئيسية بهيئة الإسعاف في كفر الشيخ، يوجد بها خط اتصال مباشر استراتيجي تنسيقي بين إسعاف كفرالشيخ، والنجدة من أجل سرعة الأستجابة لبلاغات المواطنين، بجانب التوجيه لرجال الهيئة على مستوى مدن ومراكز المحافظة، بإجراء أعمال التعقيم والتطهير للسيارات التي يعملون عليها.
وأضاف أن هناك ربطًا بين غرفة العمليات الرئيسية بالهيئة في كفر الشيخ، وجميع غرف العمليات التابعة للمصالح الحكومية المعنية، على رأسهم مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، للتعامل مع الأزمة الحالية التي تواجهها البلاد، بتفشي فيروس “كورونا” المستجد.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: