بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بالصور..”باترينة الإنسانية” مواد غذائية للاكثر احتياجًا ببلطيم

0 13
دشن صاحب محلات هايبر في مدينة بلطيم بكفر الشيخ، مبادرة داخل محاله، بالتنسيق مع بعض أبناء المدينة، تسمى باترينة الإنسانية، لتوفير سلع غذائية، لغير القادرين، والأكثر احتياجًا، خلال الفترة الحالية التي تمر بها البلاد، وكذا للعمالة المتضررة من تفشي فيروس “كورونا” المستجد. 
 
وصال الشربيني، أحد أبناء مدينة بلطيم، وصاحب المبادرة، قال لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، إن فكرة المبادرة جاءت من منطلق وجود مواطنون، يعانون من سوء أحوال اقتصادية، بسبب الأيام الحالية التي تمر بها البلاد كما أنهم في احتياجات لسلع غذائية، لا يستطيعون توفيرها، ووفق ذلك جرى تدشين مبادرة “باترينة الإنسانية”.
 
وأكد صاحب المبادرة، أن دعمها يأتي من خلال تبرع مواطنون، بالسلع الغذائية التي يستطيع توفيرها وضمها لـ باترينة الإنسانية.
 
وقال الشربيني:”يعني مثلا لو واحد باقي معاه فلوس من قيمة مشترياته ويرغب بالتبرع بقيمة المتبقي لدعم باترينة الإنسانية بحسب ما يختاره من سلع غذائية حتى لو تبرع أي شخص بجنيه واحد يستطيع من خلال دعم الباترينة بأي سلعة حتى لو سلعة يستعملها الأطفال مثل بنبوني، وبسكويت، ومقرمشات، وهناك أحد المواطنين ينتمي إلى مركز آخر دعم المبادرة بناء على ماتبرع به”.
 
وفي السياق لفت محمد بيومي، أحد أبناء بلطيم، وأحد المنسقين للمبادرة، إلى أن الفكرة جرى طرحها بعدما لمسوا كأبناء المدينة إن هناك أشخاصًا ظروفهم الأقتصادية صعبة، ولديهم حياء يطلبون ما يحتاجونه.
 
 وأوضح بيومي، أنه من منطلق ذلك أتفق مع صديقه صاحب محال الهايبر في مدينة بلطيم، بتدشين المبادرة وتسمى بـباترينة الإنسانية، وبالرغم من مرور ساعات قليلة من تدشينها فهناك من أقبل عليها، ووفق ذلك جرى تدشينها في الأفرع الثلاثة للهايبر الذي يمتلكه صديقه.
للأشتراك في قناتنا على اليوتيوب أضغط هنا 
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: