بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

“محتاجة عناية”..طبيب يلجأ لشكاوي الوزراء لانقاذ طفلة يشتبه إصابتها بكورونا بمركز دسوق

0 89
لجأ طبيب بمستشفى فوه للتأمين الصحي في كفر الشيخ، اليوم السبت، إلى شكاوي مجلس الوزراء، لأنقاذ طفلة عمرها عامًا ونصف العام، يشتبه إصابتها بفيروس كورونا من الموت، وتحتاج النقل إلى عناية عزل صحي للاطفال، نظرًا لعدم توافر أماكن مخصصة لحالة الطفلة.
وسجل شكاوي مجلس الوزراء، شكوى الطبيب ويدعى عادل خضيري، رئيس قسم الأطفال بمستشفى فوه للتأمين الصحي حملت رقم  2826258 بتاريخ 4 / 7 / 2020، تتضمن احتياج الطفلة هنا محمد زيدان، عمرها عامًا ونصف، لعناية عزل أطفال، نظرًا للاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا إثر شكواها بضيق شديد في التنفس.
 
وتبين من شكوى الطبيب لشكاوي مجلس الوزراء، أنه جرى التواصل مع خط 105 الخاص بتلقي بلاغات فيروس كورونا، بشأن الإبلاغ عن حالة الطفلة، واحتياجها للعلاج في عناية عزل للأطفال، نظرًا للاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا، ولكن دون جدوى بسبب إبلاغه بتواصلهم مع مسئولين بالمستشفيات، وإبلاغهم إياه باتصال مسئولين بالصحة به للتنسيق معه، ولم يحدث ذلك حتى جرى اللجوء لشكاوي مجلس الوزراء.
وكان مستشفى فوه للتأمين الصحي، سجل دخول الطفلة المذكورة، بتاريخ الجمعة 3 / 7 / 2020، بإدعاء تعرضها لضيق في التنفس، وجرى التعامل معها طبيًا بمعرفة رئيس قسم الأطفال بالمستشفى الدكتور عادل خضيري، وطاقم التمريض على مدار شيفتين.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: