بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

المشدد 5 سنوات لمتهمان بسرقة حقيبة سيدة بالإكراه بمدينة كفر الشيخ

كتب - إسلام عمار:

0 6
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الأولى”، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة بائع فاكهة، ومبيض محارة، بالسجن المشدد 5 سنوات، عما أسند إليهما بسرقة حقيبة يد سيدة بالإكراه، ومصادرة الدراجة النارية المضبوطة، والزمتهما المحكمة بالمصاريف الجنائية.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد الشرنوبي، ويوسف عدلي، وسكرتارية محمد رضا، وذلك في أحداث القضية رقم 8839 السنة 2019 جنايات قسم أول شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1919 لسنة 2019 کلي کفر الشيخ.
 
وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال كل من المدعو “م.ع.ع.أ”، 24 سنة، بائع فاكهة، و”م.ر.ص.ع”، 20 سنة، مبيض محارة، لأنهما في يوم 20 / 9 / 2019، بدائرة قسم أول  شرطة كفر الشيخ، شرعا في سرقة منقولات “حقيبة يد” مملوكة للمجني عليها “م.ف.س.ا”، گرها عنها.
 
وتبين من قرار إحالة المتهمان لمحكمة جنايات كفر الشيخ، أنهما اعترضا طريق المجني عليها، أثناء سيرها بالطريق العام ليلا حال إستقلالهما دراجة بخارية، فتعدى المتهم الثاني عليها بالضرب على يدها بإستخدام أداه “حديدة”، حتى نفذ المتهم الأول سرقة الحقيبة من يدها ما أصابها بجروح فيما القى القبض عليهما بمعرفة الأهالي وجرى تسليمهما للشرطة.
 
كما وجه لهما المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بأنهما حازا وأحرزا “أداة حديدية”، تستخدم في الأعتداء على الأشخاص والمستخدمة في موضوع الأتهام السابق دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية لحملها.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: