بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

اختلفا بسبب المخدرات..المشدد 15 عاما لبائع قتل سائق بمركز دسوق

0 3
قضت محكمة جنايات فوه “الدائرة الثانية” في كفر الشيخ، حضوريا، بمعاقبة بائع متجول بالسجن المشدد 15 عاما، وإثبات ترك المدعي بالحق المدني لدعواه المدنية، وذلك لأتهامه بقتل سائق توك توك، إثر حدوث مشادة بينهما، نتيجة الأختلاف على تجارة المخدرات.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار خالد بدرالدين، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين إبراهيم أبوزهرة، وحسن دويدار، وسكرتارية أحمد الميداني، وذلك في أحداث القضية رقم 24534 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة دسوق، والمقيدة برقم 2646 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.
 
وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو “السعيد م.ا.خ”، 33 سنة، بائع متجول، إلى محكمة الجنايات، لأنه في يوم 3 / 10 / 2019، بدائرة مركز شرطة دسوق، قتل المجني عليه “محمد محمد السيد عامر”، سائق توك توك، عمدا مع سبق الإصرار.
 
وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة الجنايات بأنه عقد العزم المصمم على إزهاق روح المجني عليه، مستخدما سلاح ناري “بندقية آلية”، وأطلق منه عيار ناري صوب المجني عليه، قاصدا من ذلك إزهاق روحه فأحدث به إصابته الواردة بالتقرير الطبي الشرعي.
 
كما وجه للمتهم إحرازه سلاحا ناريا مششخنا “بندقية آلية”، المستخدم في الجريمة، و 5 طلقات تستعمل على السلاح الناري بدون ترخيص لحيازتهم.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: