بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

القصة الكاملة لانتحار ممرضة بمستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ

1 0
أرشيفية

كتبت – سوزان هاشم ورانيا بدير وحنان الشحيمي:

أقدمت ممرضة تعمل بمستشفى العبور للتأمين الصحي في كفر الشيخ، على الأنتحار، إثر تناولها أكثر من حبة لحفظ الغلال السامة، بحسب التحقيقات المبدئية، أثناء استلامها إحدى الحالات في بداية عمل نوبتجيتها في الفترة المسائية بالمستشفى، دون معرفة أي تفاصيل لإقدامها على الأنتحار.

التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمود الكموني، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقي القسم إشارة من إدارة مستشفى العبور للتأمين الصحي دائرة القسم، بوفاة “إ.ع.ع.م.م”، 22 سنة، ممرضة بالمستشفى، عقب سقوطها في حالة إعياء بعد إجراء إسعافات لها.

انتقل العميد محمود الكموني، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، رفقة الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث القسم، والمقدم محمود خطاب، نائب مأمور القسم، وبسؤال أحد الأطباء في المستشفى، أفاد إنه عقب سقوطها خلال إستلام عملها، جرى الإسعافات اللازمة لها وتبين من خلال الإسعافات إنها تناولت أكثر من حبة لحفظ الغلال السامة.

وفي السياق أكد مصدر طبي، بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، رفض نشر أسمه، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أن الممرضة المذكورة حضرت إلى مقر عملها بمستشفى العبور للتأمين الصحي، في نوبتجيتها بالمستشفى، في السابعة مساء أمس الإثنين،  قادمة من محل إقامتها بمركز بيلا، وأثناء تواجدها بالعناية سقطت فاقدة للوعى مع وجود إفرازات مخاطبة من الفم.

وقال المصدر الطبي، إنه جرىعمل الإسعافات الأولية وقياس ضغط الدم وكان غير مسموع وغيرمحسوس ما يعني تعرضها بهبوط حاد في الدورة الدموية،  وجرى ترکیب أنبوية حنجرية ووضعها على جهاز التنفس الصناعي مع ترکیب آنبوية معدية لعمل غسيل للمعدة وأخذت المحاليل  المستمرة لرفع الضغط، ولرفع مستوى الأكسجين في الدم، وجرى عمل غسيل المعدة.

وأضاف أنه بالرغم من كل المحاولات ولكن استمر ضغط الدم في الأنخفاض، وفي الساعة العاشرة مساء أمس توقف القلب عن العمل وجرى عمل أنعاش قلبي لمدة نصف ساعة بأستخدام الأدوية وجهاز الصدمات الكهربائية ولكن دون جدوى، حتى توفيت وجرى تحرير محضر بالشرطة، وجثة الممرضة بمشرحة مستشفى العبور للتأمين الصحي مقر عملها تحت تصرف النيابة العامة.
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. صوت الحق يقول

    ان لله وأن اليه راجعون

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: