بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

الطلبات غالية ومفيش فلوس..شاب ينقذ سيدة أثناء ولادتها ببلطيم

0 1
محمد عوض الدوانسي 



مواطن بسيط حالت ظروفه المعيشية البسيطة أن يوفر طلبات ومستلزمات عملية ولادة قيصرية لزوجته داخل مستشفى بلطيم المركزي، حتى ضله طريقه والتقى بشاب صاحب محل مستلزمات طبية قدم له كل ما يحتاجه رافضًا تلقيه أموالا منه بعدما أكتشف صاحب المحل عدم حوزته على تكاليف مستلزمات الولادة.

محمد بيومي، أحمد شباب مدينة بلطيم، قال لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، إن الموقف الذي جرى من الشاب الثلاثيني “محمد عوض الدوانسي”، صاحب محل مستلزمات طبية، كان له الأثر الطيب في نفوس أهالي مدينة بلطيم، لأنه أنقذ زوجة أثناء ولادتها من خلال إجراء ولادة قيصرية في وقت لم يستطيع زوجها توفيرقائمة بمتطلبات الولادة. 

وأضاف أن أحد المواطنين حالته المعيشية بسيطة زوجته كان يجري لها عملية ولادة قيصرية، بمستشفى بلطيم المركزي، ويرغب في إنقاذ زوجته وتوجه بقائمة متطلبات خاصة بمستلزمات الولادة للعديد من المحال والصيدليات، وبسبب عدم حيازته للمال الكافي كي يوفر متطلبات الولادة توجه به إلى محل مستلزمات طبية بجوار مستشفى بلطيم المركزي.

وأضاف، أن المواطن البسيط، دار حوارًا بينه وصاحب المحل الشاب الثلاثيني المذكور، بخصوص تكاليف المستلزمات و أبلغه أنه بحوزته جزء منها على أن يسدد له المبلغ المتبقي في وقت آخر فما كان من الشاب الثلاثيني عندما استشعر حالة المواطن بظروفه البسيطه رفض الحصول منه على أي مبالغ وقدم له كل متطلبات الولادة قائلا له بابتسامة:”مش واخد حاجة دي هديتي للمولود”.

وأكد بيومي، أن صديقه المواطن البسيط تحدث معه عن الموقف نفسه واتفق معه التوجه لصاحب المحل، لمنحه بقية مستحقاته على الرغم من رفض صاحب المحل تلقيه أموالا منه في المرة الأولى فاتفقا سويًا التوجه إليه ليمنحه المبلغ وعندما التقيا به وعرض عليه المبلغ المتبقي رفض مرة أخرى تلقيه منه وأصر على موقفه بمنحه المستلزمات كهدية لمولود الرجل البسيط.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: