بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

شاهده مع أمه في وضع مخل.. السجن المؤبد لسائق قتل إبن شقيقه بمركز الحامول

0 7
قضت محكمة جنايات كفرالشيخ “الدائرة الرابعة”، اليوم الأربعاء، حضوريًا، بمعاقبة سائق توك توك، بالسجن المؤبد، لأتهامه بتحريض وإرشاده شخصين آخرين، سبق الحكم عليهما، على قتل إبن شقيقه، من خلال شنقه في شجرة، بسبب مشاهدة الطفل بإرتكاب عمه أفعال محرمة مع والدته، وهدد بفضحهما أمام والده.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار شريف عرابين، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية عمرو جمال، وإبراهيم منصور، وذلك في أحداث القضية رقم 19112 لسنة 2014 جنايات مركز شرطة الحامول، والمقيدة برقم 943 لسنة 2014 كلي كفرالشيخ.
 
تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور إلى 7 سنوات ماضية، يوم 28 / 9 / 2013، بدائرة مركز شرطة الحامول، عندما أرتكب المتهم “ع.إ.ف.ا”، سائق توك توك، ويقيم بقرية الدعاء التابعة لمركز بلطيم، والصادر بحقه العقوبة بتحريض ومساعدة متهمين آخرين بنفس القضية على قتل إبن شقيقه الطفل “إبراهيم ع.إ.ف”، عمدًا مع سبق الإصرار، وعقدوا العزم على قتله.
 
 والمتهمين الآخرين هما “محمد ا.ع.ع”، مبيض محارة، ويقيم بقرية إبشان، التابعة لمركز بيلا، و”محمد ح.م.غ.ا”، تباع، ويقيم بقرية بشبيش بمحافظة الغربية.
 
وكشفت أوراق القضية عن توجه المتهمين الأول والثاني، إلى المكان المتواجد فيه الطفل المجني عليه، أثناء نومه في أحد الأماكن، وعندما رأه جثم المتهم الأول فوقه وكمم فمه وأحكم قبضته بعنقه وقاموا بلف قطعة قماش برقبته وأوثقوها بإحدى الأشجار وتعليقه بها، ما أدى إلى إنهاء حياته شنقًا بحسب إصاباته الموصوفة بالصفة التشريحية.
 
وتبين من أوراق القضية ايضًا عن اكتشاف مباحث مركز شرطة الحامول للواقعة، من خلال المتهم الثاني، وبعد القبض عليه أقر أمام رجال المباحث إنه اشترك في تنفيذ الجريمة والمتهم الأول مبيض المحارة هو من قتل الطفل، بالطريقة المذكورة، بتحريض من المتهم الثالث سائق التوك توك، وعم الطفل.
 
وأوضح المتهم الثاني في اعترافاته أن ذلك الأمر جاء بسبب مشاهدة المجني عليه الطفل، عمه يرتكب وقائع محرمة مع أم الطفل نفسه، وخيانتها لأبيه، وهدد بفضح ما رآه أمام والده حتى تخلصوا منه بمضمون ما سبق، فيما القي القبض على المتهمين الآخرين وأقرا بإرتكابهما الواقعة وفق ما أقر به المتهم الثاني وأنه شارك في أرتكاب الواقعة بحمله الطفل المجني عليه.
 
وكانت نفس المحكمة قضت مسبقًا بمعاقبة المتهم الأول مبيض المحارة بالإعدام شنقًا، في إحدى جلسات المحكمة في دورها بشهر إبريل 2019، ومعاقبة المتهم الثاني التباع بالسجن المؤبد.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: