بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

إصابة 4 أشخاص في حادث سير على رافد الطريق الدولي بمركز الرياض

كتبت - سوزان هاشم:

0 4
أصيب 4 أشخاص، اليوم الإثنين، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين، على رافد الطريق الدولي الساحلي، طريق كفر الشيخ – الرياض.
 
وتلقى المهندس محمد عبد الله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، بلاغا بوقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين على رافد الطريق الدولي الساحلي، طريق كفر الشيخ – الرياض، أمام قرية 3 الخريجين التابعة الرياض.
 
وأسفر عن إصابة كل من “محمد ج.ع”، 32 سنة، اشتباه ما بعد الأرتجاج، واشتباه كسر بالساق اليسرى، و”أحمد م.م”، 13 سنة، كدمات وسحجات، اشتباه كسر بالساق اليسرى، و”محمد س.ي”،  22 سنة، جرح قطعي بالجبهة، وأشتباه ما بعد الأرتجاج، و”علي م. ع”،  27 سنة، أشتباه كسر بالفك السفلي، وأشتباه كسر بعضمة الترقوه، وتبين أنهم يقيمون جميعا بقرية 5 الخريجين التابعة لمركز الرياض.
 
جرى نقل المصابين الأربعة إلى مستشفى كفر الشيخ العام، عن طريق سيارات إسعاف بإشراف الدكتور أحمد الجنزوري، مدير هيئة الإسعاف في كفر الشيخ، وذلك لتلقيهم العلاج اللازم، وعمل الإسعافات الأولية لهم. 
 
انتقلت قوة من مركز شرطة الرياض، وإدارة مرور كفر الشيخ، ولجنة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، لرفع الدراجتين البخاريتين من على رافد الطريق الدولي الساحلي بنطاق مركز الرياض، تسهيلا للسيولة المرورية على الطريق، وفق توجيهات الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: