بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

ضبطه يمارس الرزيلة مع شقيقته..حبس متهم عاما قتل عاطل انتقاما للشرف بكفر الشيخ

0 1٬140
 
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الثانية”، اليوم الأحد، بالحبس عاما مع الشغل، لعامل متهم بقتل عاطل، والشروع في قتل شقيقته، بعد ضبطهما يمارسان الرزيلة في منزله، في القضية الشهيرة الأنتقام من أجل الشرف.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، وعضوية المستشارين مدحت عبد الرؤوف شرف، ونادر محمد طاهر، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب، وسامح عزيز، وذلك في أحداث القضية رقم 13706 لسنة 2019 جنايات مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1823 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.
 
وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو “أحمد.م.أ.ع”، 21 سنة، ويقيم بقرية محلة القصب، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأتهامه بأنه في يوم 20 / 3 / 2019، بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، قتل عمدًا المجني عليه “الدسوقي.ح.أ.ا”، من غير سبق إصرار أو ترصد.
 
وتبين من أمر إحالة المتهم للجنايات بأن لحظة ارتكاب المتهم للواقعة، تناهى إلى سمعه صوتًا أعلى مسكنه، وباستبيان الأمر رأى المجني عليه يعاشر شقيقته معاشرة الأزواج، فأخرج من بين طيات ملابسه سلاح أبيض “مطواه قرن غزال”، وأنهال عليه طعنًا بتلك الأداه، محدثًا به الإصابات التي أودت بحياته وفق ما جرى وصفها في تقرير الصفى التشريحية.
 
وشهدت جلسة النطق بالحكم على المتهم، مرافعة من دفاع المتهم، إبراهيم المارية، والذي نقل من خلالها إلى هيئة المحكمة حالة المتهم لحظة رؤى شقيقته في وضع ممارسة الرزيلة مع المجني عليه، فيما جاري نشر المرافعة كاملة عبر موقعنًا “بوابة كفر الشيخ الإخبارية”.
 
تعود التفاصيل عندما تلقى العميد عبد الحليم فايد، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث قتل عاطل على يد جاره العامل، وإصابته شقيقته بسلاح أبيض “مطواه”، بقرية محلة القصب دائرة المركز.
 
انتقل ضباط مركز الشرطة، إلى قرية محلة القصب محل الواقعة، وتبين طعن المدعو “أ.م”، 21 سنة، عامل، ويقيم بالقرية  المدعو “ا.ح”، 34 سنة، عاطل، ويقيم بنفس القرية، وشقيقته وتدعى “أ.م”، 24 سنة، ربة منزل.
 
وتبين من التحريات أن المتهم المذكور ضبط شقيقته والعاطل جارهما، في وضع مخل أثناء ممارستهما الرزيلة، فوق سطح منزل المتهم، ما أدى إلى طعنهما بسلاح أبيض “مطواه”.
 
حرر عن ذلك المحضر رقم 2425 لسنة 2019 جنح مركز شرطة كفر الشيخ. 
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: