بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

الحبس سنة لسائق توك توك متهم بسرقة كابل كهربائي بمركز بيلا

0 11
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الرابعة”، بمعاقبة سائق توك توك يقيم بإحدى قرى مركز بيلا، بالحبس لمدة عام مع الشغل، والزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية، لأتهامه بسرقة كابل كهربائي مملوك لشركة كهرباء الدلتا.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار شريف عرابين رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية عمرو جمال، وذلك في أحداث القضية رقم 2990 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة بيلا، والمقيدة برقم 730 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.
 
وكان المستشار ياسر الرفاعي المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو “محمود م.ه.م”، 38 سنة، سائق توك توك، ويقيم بقرية كفر العجمي، التابعة لمركز بيلا، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنه في يوم 7 / 4 / 2019، بدائرة مركز شرطة بيلا، سرق مهمات وأدوات معدة للاستعمال في مرافق توليد التيار الكهربائي التي تنشئها الحكومة ووحدات القطاع العام.
 
وتبين من أمر إحالة المتهم إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، أن المسروقات عبارة عن كابل كهربائي مخصص للجهد المتوسط، وعازلات خاصة به والمملوكين لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، كما أتهم بحيازة أدوات عبارة عن مقصين حديدين وعتله ومنشار حديدي وأزمة ومطرقة، تستعمل في الأعتداء على الأشخاص دون أن يوجد لحملها أو إحرازها مسوغ قانوني.
 
دفع أحمد الجندي، محامي المتهم، خلال جلسة محاكمته بأنتفاء أركان الجريمة بركنيها المادي والمعنوي في شأن المتهم، وذلك لعدم وجود ثمة محاضر تبلغ عن وقائع سرقة ومن أي جهة حكومية وتمسك الدفاع بشهادة العقيد محمود عيسى، مفتش مباحث كهرباء الدلتا التي تؤكد عدم توصلها لمرتكب واقعة سرقة الكابل الكهربائي أو حتى للمتهم دورًا فيها.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: