بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

نست كتبها..حبس تلميذة في مدرسة يطيح بمسئوليها بمركز الحامول

0 4

قررت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، استبعاد مدير مدرسة غرب تيرة للتعليم الأساسي، التابعة لإدارة الحامول التعليمية، لتقصيره في أداء مهام عمله، بسبب حبس تلميذة بالمدرسة دون علم إدارة المدرسة عقب أنتهاء اليوم الدراسي.

 
 كما وجهت وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، مسئولي إدارة الحامول التعليمية، بفتح تحقيق فوري وعاجل مع المشرف العام للمدرسة المذكورة، ومعلم فصل الطالبة في الحصة الأخيرة ونوبتجي الأمن.
 
وقالت وكيل الوزارة عبر بيان صادر عن إدارة الإعلام بالمديرية، مساء اليوم الجمعة، أنه سيجرى رد اعتبار الطالبة بشكل يحفظ لها كرامتها وأدميتها، مؤكدة أنها تشعر بالحزن تجاه ماحدث للطفلة وسوف ينال كل مسئول الجزاء المناسب.
 
واوضح بيان مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، أن وكيلة الوزارة رصدت الواقعة وفق ماجرى تداولة  على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن التلميذة  التي جرى حبسها في المدرسة، أمس الخميس، قرابة الساعة بمدرسة غرب تيرة للتعليم الأساسى التابعة لإدارة الحامول التعليمية.
 
ونفىت وكيل الوزارة من خلال البيان تنظيف الطفلة للفصل الخاص بها ما جعلها تتاخر عن موغد الأنصراف من المدرسة، موضحة ان الطفلة عادت لفصلها لنسيانهابعض كتبها فعندما عادت أغلق الباب الحديدي حتى جرى حبس الطفلة بشكل المرصود، معلنة رفضها للواقعة شكلا وموضوعًا.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: