بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

شرعوا في قتل أثنين وسرقوا أسماكهما..المؤبد لثلاث أشخاص في البرلس

بلطيم - ندا حامد:

0 10
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الرابعة”، غيابيًا بالسجن المؤبد لثلاث أشخاص بمركز البرلس لاتهامهم بالشروع في قتل شخصين، وسرقة أسماكهم، وأدوات الصيد الخاصة بهما، مستخدمين بذلك أسلحة نارية وبيضاء.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار شريف عرابين، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية عمرو جمال، وإبراهيم منصور، وبحضور أيمن ناصر سليم، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 10311 لسنة 2019، جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 1226 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما أحال المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، كل من “سامي ا.خ”، و”غريب ر.م.ج”، و”محمود إ.ا.خ.ا”، 22 سنة، عامل زراعي ويقيم بمركز ممطوبس، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنهم في يوم 3 / 6 / 2019، بدائرة مركز شرطة البرلس، شرعوا في قتل المجني عليهما عبد الرحمن عبد الرحيم عبد الرحمن، وجلال بركات بلال، عمدًا من غير سبق الإصرار ولا ترصد.
 
وتبين من قرار إحالة المتهمين الثلاثة للجنايات، بأنهم تعدوا بالضرب على المجني عليهما باستخدام سلاح ناري “بندقية خرطوش”، وأسلحة بيضاء “عصى” محدثين ما بهما من إصابات الموصوفة بتقريرهما الطبي المرفق قاصدين من ذلك إزهاق روحهما، كما وجه للمتهمين الثلاثة حيازتهم بغير ترخيص سلاح ناري غير مششخن بندقية خرطوش، وذخائرة تستخدم في السلاح الناري.
 
وأوضح قرار الإحالة أن المتهمين الثلاثة سرقوا المنقولات للمجني عليهما عبارة عن أسماك وأدوات صيد، وكان ذلك أثناء استقلالهم وسيلة نقل مائية “مركب”، حال إحراز المتهمين لأسلحة بيضاء “عصي” وسلاح ناري “بندقية خرطوش”، حتى استولوا على المسروقات المذكورة، كما حازوا وأحرزوا أدوات تستخدم في الأعتداء على الأشخاص “عصي” دون مسوغ قانوني.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: