بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

82 مدرسة يؤدي طلابها الامتحانات بالتابلت في كفر الشيخ

0 2
أعلنت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم السبت، امتحان طلاب الصف الأول والثاني الثانوي، في اول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول، عن طريق التابلت في 82 مدرسة على مستوى مدن ومراكز المحافظة، بينما أدى طلاب آخرون الامتحانات ورقيا في 13 مدرسة أخرى.
 
وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن تلاميذ الصفين الثالث والرابع الإبتدائي، وتلاميذ الصفين الأول والثاني الإعدادي، أدوا امتحانات اللغة العربية، والخط، والإملاء، بحانب مادة الحاسب الآلي لتلاميذ الصفين الإعدادي، وطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، أدوا  امتحان اللغة العربية.
 
وقالت وكيل الوزارة، إن عدد التلاميذ والطلاب الذين أدوا أول أيام الامتحانات في الفصل الدراسي الأول في صفوف النقل المختلفة، في المواد المعلنة بجداول الامتحانات،  72 ألف و469 تلميذا وتلميذة بالصف الثالث الإبتدائي ، و72ألف و341 تلميذا وتلميذة بالصف الرابع الإبتدائي.
 
 كما أدى 63ألف و506 تلميذا وتلميذة الامتحان بالصف الأول الإعدادي، و59ألف و554 تلميذا وتلميذة بالصف الثاني الإعدادي ، و20 ألف و482 طالبا وطالبة بالصف الأول الثانوي، و20 ألف و134طالبا وطالبة بالصف الثاني الثانوي.
 
وفي السياق ذاته تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اعمال الامتحانات في عددا من المدارس لمتابعة امتحانات النقل، رفقة الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بمدرسة شهيد السلام الثانوية العسكرية، وشهيد حمدي إبراهيم الإعدادي.

 

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: