بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بعد رؤيتهم مشهد حلقة الاختيار..ليلة بكت فيها أسرة الشهيد عبد الجواد بمركز الرياض

كتب - إسلام عمار:

0 42
مع بداية إذاعة الحلقة 28 من مسلسل الاختيار، الذي يجسد الملحمة البطولية للشهيد أحمد منسي، قائد الكتيبة 103، تجمعت أسرة الشهيد عبد الجواد عبد العليم سليم، وعددًا من أبناء مسقط رأس الأسرة بعزبة السيد خليل، التابعة لمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، أمام التلفاز لمشاهدة الحلقة أثناء عرضها في أوقات مختلفة على بعض الفضائيات.
 
محمود عبد العليم سليم، موظف بشركة كهرباء الرياض، كانت أول كلماته لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية” يصاحبها نبرات من الحزن “حسبي الله ونعم الوكيل اللهم انتقم من كل جبان وخائن..اللهم انت الوكيل على كل من استحل دماء الأبرياء”.
 
 أضاف شقيق شهيد أحداث كمين البرث، أن جميع أفراد الأسرة، والأصدقاء، دخلوا جميعًا في حالة من البكاء، عقب رؤيتهم مشهد موقعة البرث، والذي أستشهد فيه شقيقه عبد الجواد، مع الشهيد أحمد منسي، في نفس الحادث الإرهابي يوم 7 / 7 / 2017 في الحلقة 28 من مشهد مسلسل الاختيار الذي يجسد الملاحم البطولية لرجال الكتيبة 103.
 
وكشف سليم عن علاقة شقيقه الشهيد عبد الجواد، بقائد الكتيبة الشهيد المقدم أحمد منسي،والتي تمتاز بالمحبة والصداقة، مثلما حال علاقة منسي بجميع أفراد الكتيبة دون استثناء.
 
وفي ختام حديثه لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، قال شقيق الشهيد عبد الجواد:”عبد الجواد كل ما ينزل اجازة كان بيحكيلنا عن الشهيد أحمد منسي وعلاقته بيهم كجنود وكان بيناديهم دائمًا “يا رجالة..كله يجمع هنا يا وحوش”، وكان ايضًا بيقولنا بالحرف الواحد “بنفرح أوي لما القائد منسي بيقولنا إحنا عندنا طالعة يا رجالة ووقتها كانوا بيردوا عليه “جاهزين يا فندم” وليس تمام يا فندم”، وربنا يرحمهم جميعًا”.
 

وكان المخرج بيتر ميمي، مخرج مسلسل الاختيار، حذرعبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، تغريدة يعلق بها على أحداث الحلقة الجديدة “28”، من مسلسل الاختيار.

وكتب بيتر ميمي: “رجاءً اللى يعرف حد من أهالى شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على حلقة (حلقة 28)، أنا بعتذر مبدأيا على صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللى حصل بس فى نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف إنهم أبطال ووقفوا و دافعوا عن الارض و الكمين و زمايلهم لأخر نفس”.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: