بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

استعرض القوة..وضع طفلا تحت الاختبار القضائي 3 سنوات بمركز كفر الشيخ

كتبت - حنان الشحيمي:

0 5
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الثانية”، حضوريًا بوضع طفلا أقل من 18 عامًا، تحت الاختبار القضائي، لمدة 3 سنوات، عما أسند إليه، وفي الدعوى المدنية عدم قبولها، والزمت رافعها مصاريفها، ومائتي جنيه مقابل أتعاب المحاماه، وذلك لأتهامه مع أحد أقاربه بالشروع في قتل شقيقين، واستعراض القوة ضدهما.
 
كما قضت المحكمة، حضوريًا بمعاقبة سائق، بالحبس 3 سنوات مع الشغل، عما أسند إليه، والزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية، وفي الدعوى المدنية بإحالتها إلى المحكمة المدنية المختصة بلا مصروفات، وذلك بنفس الاتهامات الموجهة للأول.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكم والدائرة، وعضوية المستشارين مدحت عبد الرؤوف شرف، ونادر محمد طاهر، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبوطالب، وسامح عزيز، وذلك في أحداث القضية رقم 12188 لسنة 2017 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1779 لسنة 2017 كلي كفر الشيخ.
 
وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال كل من “مصطفى.ع.م.إ.ش”، 39 سنة، سائق، ويقيم بقرية منية مسير، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، والطفل “علي م.إ.ش”، ويقيم بنفس العنوان، لأنهما في يوم 10 / 5 / 2017، بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، شرعا في قتل المجني عليهما “متولي.ا.م.م”، وعلاء الدين.ا.م.م”، عمدًا مع سبق الإصرار.
 
وتبين من أمر إحالتهما لمحكمة الجنايات، أنهما عقدا العزم، وبيتا النية، على الخلاص من المجني عليهما، إثر خلاف سابق فيما بينهم على أرض متنازع عليها، وأعدا لذلك الغرض سلاح أبيض “سكين”، وأدوا ت تستخدم في الأعتداء على الأشخاص “عصي”، وتوجها حيث أيقنا تواجدهما بحديقة المنزل خاصتهما، فأنهالا عليهما ضربًا في كل انحاء جسدهما.
 
كما وجه للمتهمين استعراضهما القوة، والتلويح بالعنف والتهديد، باستخدامها ضد المجني عليهما بقصد ترويعهما والحاق الأذى بهما، بغرض القاء الرعب في نفسيهما وتكدير أمنهما، وتعريض حياتهما للخطر، وكذا حيازتهما سلاح أبيض “سكين”، وأدوات “عصي”، بغير مسوغ قانوني.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: