بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

عمق الحفرة 10 أمتار..ضبط عامل ينقب عن الآثار 3 أشهر بمركز قلين

0 5
ضبطت مباحث مركز شرطة قلين في كفر الشيخ، عامل زراعي، إثر تنقيبه عن الآثار بمنزله الكائن بقرية المنشأة الكبرى التابعة لمركز قلين.
 
تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من المقدم عماد جلال، مأمور مركز شرطة قلين، بتلقيه إشارة من شرطة النجدة بورود بلاغًا من المدعو  “أ.ع.أ”، بتنقيب المدعو “خ.ي.ا.ش”، 52 سنة، عامل زراعي، ويقيم بقرية المنشأة الكبرى، دائرة المركز، على آثار داخل منزله بالقرية المذكورة مطالبًا بعمل اللازم.
 
أنتقل النقيب عمرو واصف، معاون مباحث مركز شرطة قلين، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبمداهمة المكان تبين وجود حفرة عميقة بإحدى غرف منزل المواطن المذكور المشكو في حقه، وبسؤاله أقر بإرتكابه أعمال فحر الحفرة بناء على أحد الأشخاص أوهمه بأن منزله يحتوي على آثار، مقررًا أنه ظل يحفر 3 أشهر كاملة بهدف التنقيب عن الآثار.
 
وتبين من المعاينة التي أجراها معاون مباحث مركز شرطة قلين، أن الحفرة في إحدى غرف المنزل مساحتها 3 أمتار ونصف في 4 أمتار، وعمق الحفرة 10 أمتار تقريبًا في مساحة قطرها مترين ونصف تقريبًا، وجرى تعيين الحراسة عليها لحين صدور قرار من النيابة العامة، وتبين أيضًا وجود ردم آثار الحفر بجوار الحفرة نتيجة أعمال الحفر.
 
وكشفت تحريات المباحث، صحة ماجاء في بلاغ شرطة النجدة، بتنقيب المتهم المذكور عن الآثار في منزله، وحفر حفرة عميقة بقصد التنقيب وأنه سئ النية.
 
 حُرر عن ذلك المحضر رقم 8563 لسنة 2019 إداري مركز شرطة قلين، و بالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبراعى التجديد في الموعد القانوني.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: