بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

اكتشفها عارية بمقاطع إباحية..جزار بمركز كفر الشيخ يتهم زوجته بممارسة الرزيلة بالخارج

0 9٬461

أمر المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بفتح تحقيق حول اتهام مواطن يقيم بمركز كفر الشيخ، زوجته بالزنا، بعد اكتشافه ظهورها في مقاطع فيديو إباحية، جرى تصويرها في إحدى الدول العربية.

 

ووفق توجيهات المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أمر محمد عجوة، وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، بسؤال المواطن “م.ع.أ”، 36 سنة، جزار، ويقيم بقرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، في محضر شرطة بقسم أول شرطة كفر الشيخ، حول اتهامه لزوجته، تمهيدا لعرض المحضر على النيابة العامة.

 

وتبين من أقوال الزوج أنه رصد مقاطع فيديو إباحية تظهر فيها زوجته مع أحد الأشخاص يقيم بمركز الرياض، عارية في أحضانه، وجرى تصوير تلك المقاطع في إحدى الدول العربية، عندما كانت تعمل في تلك الدولة كعاملة في مصنع ملابس، بغرض نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لجذب راغبي المتعة الحرام.

 

وأوضح الزوج صاحب البلاغ أنه رصد أيضا مقاطع صوتية بصوتها تعترف فيها زوجته بإقامتها علاقة غير شرعية مع المتهم الثاني الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل في الدولة العربية، وكذا صور يظهران فيها عاريان، وجرى نشر جميع المقاطع والصور على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

 حرر عن ذلك المحضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، فيما جاري العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: