طلب إحاطة لوزير النقل بشأن كوبري عتريس بدسوق

دسوق هاجر ابو نور :
طالب المهندس عادل النجار، عضو مجلس النواب عن الدائرة الرابعة، دسوق وفوه مطويس، في كفر الشيخ، اليوم الخميس، المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، بتشكيل لجنة من وزارتي النقل والمواصلات، والري والموارد المائية، بشأن دراسة عمل مزلقان بكوبري عتريس بمدينة دسوق، ومحاسبة المسئولين عن الأوضاع الحالية للكوبري.
 
وكان عضو مجلس النواب عن الدائرة الرابعة، دسوق وفوه مطويس، في كفر الشيخ، تقدم بطلب إحاطة، اليوم الخميس، للمستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، وموجهًا للفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، بخصوص كوبري عتريس، بمدينة دسوق.
 
وتضمن طلب الإحاطة للنائب عادل النجار، بأنه جرى الأنتهاء من أعمال وتجديد كوبري عتريس بمدينة دسوق، في شهر يونيو عام 2019، وذلك بتكلفة مالية مليوني، و800 الف جنيه في حين رفضت هيئة السكة الحديد عمل مزلقان أمام الكوبري، حتى يستفيد منه أبناء مدينة دسوق، نظرًا لربطه المدينة ببعضها، ما يعد شريان رئيسي للحياة في مدينة دسوق.
 
وأكد عضو مجلس النواب في طلب الإحاطة الموجه إلى وزير النقل والمواصلات، أنه بعدم إقامة مزلقان أمام الكوبري يجعله دون فائدة، ولا جدوى من إنشائه ما يعد إهدارصا للمال العام. 

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: